مصر.. نادي الزمالك يحسم قضية عودة شيكابالا في يناير

مصر.. نادي الزمالك يحسم قضية عودة شيكابالا في يناير

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

كشف نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، حقيقة عودة محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ لصفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكانت أنباء قد ترددت عن طلب نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عودة شيكابالا لصفوف القلعة البيضاء في يناير، وإنهاء إعارته بنادي التعاون السعودي.

وقال مصدر داخل الزمالك لشبكة ”إرم نيوز“: ”شيكابالا لن يعود للزمالك في يناير، لأن اللاعب يرغب في استكمال رحلته الاحترافية بالسعودية حتى نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف المصدر: ”الصيربي نيبوشا لم يطلب عودة شيكابالا كما تردد، خاصة أنه طلب التركيز مع المجموعة المتواجدة حاليًا، وسيناقش مصير المعارين في نهاية الموسم الحالي“.

وانتقل شيكابالا لصفوف الرائد السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل حصول الأبيض على 100 ألف دولار لإتمام الصفقة.

من جانب آخر، وافق ثلاثي الفريق الكروي بالزمالك أحمد الشناوي حارس المرمى والمدافع علي جبر وطارق حامد لاعب خط الوسط بصفة مبدئية على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم، بعد الجلسة التي عقدها معهم المشرف العام على الكرة مؤخرًا، بهدف تحقيق الاستقرار خلال الفترة المقبلة، وقبل بدء الانتخابات التي ستُجرى يوم 22 نوفمبر المقبل.

ورغم موافقة الثلاثي على التجديد، إلا أن هناك مشكلة يمكن أن تؤجل التوقيع الرسمي، وهي رفض إدارة النادي وضع شروط جزائية في العقود تتيح لأي لاعب الرحيل في أي وقت في حال تسديد قيمة الشرط الجزائي، خاصة أحمد الشناوي الذي طلب بندًا يتيح له الانتقال لأي نادٍ خارجي في حال تسديد مبلغ مليون دولار، في ظل إمكانية تلقي الحارس عروضًا خلال فترة الانتقالات الشتوية أو بعد انتهاء الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com