أستراليا تستعد لمواجهة منتخب سوريا باستدعاء لاعبها المخضرم مجددًا – إرم نيوز‬‎

أستراليا تستعد لمواجهة منتخب سوريا باستدعاء لاعبها المخضرم مجددًا

أستراليا تستعد لمواجهة منتخب سوريا باستدعاء لاعبها المخضرم مجددًا

المصدر: رويترز

أعاد المدرب انجي بوستيكوغلو المهاجم نيكيتا روكافيتسيا إلى تشكيلة أستراليا المؤلفة من 30 لاعبًا استعدادًا لمواجهة سوريا في ملحق تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 الشهر المقبل.

وخاض روكافيتسيا (30 عاما)، المولود من أوكرانيا، آخر مباراة له مع  أستراليا في 2014 وسجل هدفًا واحدًا في 13 مباراة مع منتخب بلاده لكنه ظهر بأداء جيد مع فريقه مكابي حيفا.

وفشلت أستراليا في حجز بطاقة مباشرة لبلوغ النهائيات في روسيا العام المقبل وستلعب ضد سوريا في الخامس من أكتوبر تشرين الأول في ماليزيا ثم تقام مباراة الإياب بعد خمسة أيام في سيدني.

ويلتقي الفائز مع صاحب المركز الرابع من تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى على مكان في النهائيات.

كما استدعى بوستيكوغلو القائد ميلي جديناك الذي غاب عن مواجهتي اليابان وتايلاند في التصفيات وعن كأس القارات بسبب إصابة طويلة بالفخذ.

وستتقلص التشكيلة في الأسبوع المقبل لتضم 23 لاعبًا فقط.

وقال بوستيكوغلو في بيان صحفي ”كل اللاعبين الذين اخترناهم لهذه المواجهة الحاسمة قدموا النفع للعديد من الأندية خلال الأسابيع الماضية وأنا واثق من أن اللاعبين بإمكانهم تنفيذ المهمة في الشهر المقبل“.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ميتش لانجيراك.. مات رايان.. داني فوكوفيتش.. مارك بيريغتي

مدافعون: عزيز بيهيش.. ميلوش ديجينيك.. اليكس جيرسباك.. ماثيو جورمان.. رايان مكغوان.. جوش ريسدون.. ترينت سينسبيري.. براد سميث.. بيلي رايت

لاعبو الوسط: مصطفى أميني.. كريغ جودوين.. جاكسون إيرفاين.. ميلي جديناك.. جيمس جيجو.. روبي كروز.. ماثيو ليكي.. ماسيمو لونغو.. أوير نبيل.. مارك ميليغان.. آرون موي.. توم روجيتش .. جيمس ترويزي

مهاجمون: تيم كاهيل.. تومي يوريتش.. جيمي ماكلارين.. نيكيتا روكافيتسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com