نقطة تفصل اتحاد العاصمة للتتويج بالدوري

المتصدر يرفع إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن وفاق سطيف بينما ارتفع رصيد شباب بلوزداد إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

الجزائر – أجل اتحاد العاصمة، السبت، تتويجه بلقب الدوري الجزائري لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه شباب بلوزداد بهدفين لكل منهما في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

سجل هدفي اتحاد العاصمة، فاروق شافعي في الدقيقتين 53 و65، بينما أحرز هدفي شباب بلوزداد زكريا بن شريفة، و مهدي بن علجية من ركلة جزاء في الدقيقتين 43 و92 من عمر المباراة.

وارتفع رصيد اتحاد العاصمة إلى 61 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد شباب بلوزداد إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبهذا التعادل، يبحث اتحاد العاصمة عن نقطة واحدة في المباريات الثلاث المتبقية له بالدوري لانتزاع اللقب، حيث إن وفاق سطيف صاحب المركز الثاني يمتلك في رصيده 52 نقطة.

وإذا فاز اتحاد العاصمة بنقطة واحدة على الأقل في المباريات الثلاث المتبقية ليرتفع رصيده إلى 62 نقطة، فلن يكون بمقدور وفاق سطيف اللحاق به حتى إذا فاز بمبارياته الثلاث المتبقية، إذ سيرتفع رصيده إلى 61 نقطة.

وأسفرت بقية مباريات عن فوز وفاق سطيف على شباب أهلي برج بوعريرج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وشبيبة القبائل على اتحاد الحراش بهدفين دون رد، ومولودية وهران على شباب عين فكرون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب شبيبة بجاية على النادي الرياضي القسنطيني.

وتعادل مولودية العاصمة مع مولودية بجاية بهدفين لكل منهما، وأمل الأربعاء مع مولودية شباب العلمة بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها، تعادل جمعية أوليمبي الشلف مع شبيبة الساورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع