الدوري الأردني.. الجزيرة يفرط في الفوز ويتعادل مع الفيصلي

الدوري الأردني.. الجزيرة يفرط في الفوز ويتعادل مع الفيصلي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) مباراة الفيصلي أمام الجزيرة، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على استاد عمان الدولي، مساء اليوم السبت، في ختام مباريات الأسبوع الثاني لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتقدم الجزيرة بهدفي السبق في الشوط الأول عبر محترفه السوري عدي جفال بالدقيقتين (11) و(21)، وأحرز للفيصلي بالشوط الثاني مهدي علامة بالدقيقة (60) وبهاء فيصل بالدقيقة (66).

ورفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط، مقابل نقطة واحدة لفريق الجزيرة.

وأهدر الجزيرة فوزًا كان بمتناول اليد عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يقلب الفيصلي الطاولة بالشوط الثاني ويسجل هدفي التعادل في غضون ست دقائق.

وشهدت الدقيقة 11 هدف السبق للجزيرة، من ضربة حرة مباشرة انبرى لتنفيذها السوري عدي جفال ووضعها في أقصى الزاوية اليمنى لمعتز ياسين.

وشهدت الدقيقة 22 هدف الجزيرة الثاني من كرة عرضية أرسلها فراس شلباية ليغمزها جفال برأسه داخل شباك ياسين.

ومالت الأفضلية للفيصلي من حيث الاستحواذ، حيث عانى من التسرع في اللمسة الأخيرة مما سهل مهمة دفاع الجزيرة.

وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي تسجيل هدف مبكر يعزز فرصته بالعودة للمباراة حيث رمى بثقله في ملعب الجزيرة، فسدد الرواشدة في أحضان عبد الستار.

وأثمر الضغط المتواصل للفيصلي عن تسجيل هدف السبق بعدما ارتدت كرة من الدفاع وجدت مهدي علامة يضعها بقوة داخل شباك عبد الستار بالدقيقة 60.

وأحرز الفيصلي بالدقيقة 66 هدف التعادل بعدما تهادت الكرة على حافة منطقة الجزاء أمام بهاء عبدالرحمن، سددها كرة قوية لا تصد ولا ترد.