نائب إيراني يثير الجدل بالحديث عن تواطؤ منتخب بلاده مع سوريا‎
نائب إيراني يثير الجدل بالحديث عن تواطؤ منتخب بلاده مع سوريا‎نائب إيراني يثير الجدل بالحديث عن تواطؤ منتخب بلاده مع سوريا‎

نائب إيراني يثير الجدل بالحديث عن تواطؤ منتخب بلاده مع سوريا‎

دعا عضو البرلمان الإيراني عن القومية الكردية النائب "حشمت الله فلاحت بيشه"، وزير الشباب والرياضة مسعود سلطاني فر، إلى تقديم توضيح مقنع بشأن وجود عملية تواطؤ بين المنتخب الإيراني مع نظيره السوري في المباراة التي انتهت اليوم بالتعادل 2-2 والتي منحت سوريا فرصة للتأهل.

وقال النائب فلاحت بيشه لموقع "نامه نيوز" الإخباري، عقب انتهاء المباراة بين إيران وسوريا في طهران "على وزير الرياضة أن يقدم توضيحا عن إمكانية تواطؤ المنتخب الإيراني مع نظيره السوري؛ فنتيجة اليوم لا تتناسب مع أداء المنتخب الأول في قارة آسيا".

وكانت تقارير طرحت خلال الأسبوع الجاري عن وجود تواطؤ بين المنتخب الإيراني ونظيره السوري، فيما نفى المسؤولون في البلدين وجود مثل هذه الصفقة، معتبرين ما نشر عبارة عن شائعات لا صحة لها.

ونفى المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم أيمن حكيم، وجود تواطؤ مع إيران للخروج بنتيجة التعادل في المباراة.

وقال حكيم في مؤتمر صحفي عقده أمس في طهران "الحديث عن وجود اتفاق وتواطؤ بين إيران وسوريا للخروج بنتيجة التعادل مجرد إشاعة، ولا توجد مثل هذه المحادثات في فريقنا، نحن نفكر فقط في القضايا التقنية، وجميع أعضاء فريقي يركزون على المباراة، ونحن نستحق أن نكون فائزين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com