مدرب منتخب سوريا يرد على شائعة تواطؤ إيران

مدرب منتخب سوريا يرد على شائعة تواطؤ إيران

المصدر: طهران - إرم نيوز

نفى المدير الفني للمنتخب السوري لكرة القدم، أيمن حكيم، وجود تواطؤ مع إيران للخروج بنتيجة التعادل في المباراة التي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب آزادي في العاصمة طهران في إطار الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال حكيم في مؤتمر صحفي عقده اليوم في طهران ”الحديث عن وجود اتفاق وتواطؤ بين إيران وسوريا للخروج بنتيجة التعادل مجرد شائعة، ولا توجد مثل هذه المحادثات في فريقنا، نحن نفكر فقط في القضايا التقنية، وجميع أعضاء فريقي يركزون على المباراة، ونحن نستحق أن نكون فائزين“.

وأضاف في معرض رده على سؤال لمراسل وكالة أنباء الرياضة الإيرانية ”كنا مضطهدين، لكننا في مباراتنا مع إيران، نفكر فقط في كرة القدم“، مبينًا أن ”إيران ضمنت تأهلها وهي تستحق ذلك، ونحن نأمل أن نكون في كأس العالم مع إيران“.

وأشار المدرب السوري إلى أن ”خطته ستكون عدم تسجيل هدف في شباك المنتخب السوري، وبعد ذلك نسعى لإحراز الأهداف، هذه هي خطتنا“.

وكشف أيمن حكيم عن وجود مكافأة لأعضاء المنتخب السوري حال تمكنوا من الفوز على إيران، مضيفا ”المكافأة ستكون 500 ألف ليرة تقريبًا، فكرنا ليس إلا انتصارًا على الأرض، ولا نفكر في هذه المسائل الهامشية“..

وكان المنتخب السوري قد أحيا آماله بالفوز على قطر (3-1) يوم الخميس الماضي، ليحتل المرتبة الثالثة بالمجموعة الأولى بـ12 نقطة، بفارق الأهداف، أمام أوزبكستان الرابعة، وبفارق نقطتين خلف كوريا الجنوبية، فيما يحتاج المنتخب الكوري للفوز على مضيفه الأوزبكي للتأهل بغض النظر عن نتيجة إيران أمام سوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com