نادي الميناء العراقي يوقف تعامله مع رابطة مشجعيه.. تعرّف على السبب
نادي الميناء العراقي يوقف تعامله مع رابطة مشجعيه.. تعرّف على السببنادي الميناء العراقي يوقف تعامله مع رابطة مشجعيه.. تعرّف على السبب

نادي الميناء العراقي يوقف تعامله مع رابطة مشجعيه.. تعرّف على السبب

أوقفت إدارة نادي الميناء العراقي التعامل مع رابطة مشجعي الفريق، بعد التجاوزات التي حدثت من قِبلهم عقب هزيمة الفريق من كربلاء، بهدف دون ردّ في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 12 للدوري العراقي، على ملعب كربلاء الدولي.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا، جاء فيه: "قررت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء إيقاف كافة الدعم الإداري والمالي والمعنوي لرابطة مشجعي الميناء اعتبارًا من اليوم الثلاثاء".

وأضافت: "كما قررت إدارة النادي إيقاف التعامل مع عضو الرابطة حمزة عبدالله بايش لما بدر منه من إساءة لمدرب كرة الميناء غازي فهد عقب خسارة فريقه أمام مضيفه كربلاء السبت الماضي واتهامه بالعنصرية، فضلاً عن إيقاف تعاملها مع رئيس رابطة مشجعي الميناء علاء يوسف لتجاوزه لفظيًا على أعضاء الهيئة الإدارية في مقر النادي".

وتابع البيان: "كما وجّهت إدارة الميناء المركز الإعلامي بحظر أي شخص يحاول التجاوز والتطاول بتعليقاته بكلمات تسيء للآخرين وتخدش الحياء العام، خاصة الحسابات الوهمية غير المعروفة والتي تحاول التشهير والنيل من الآخرين، وتهيب بالجميع صيانة هيبة المركز الإعلامي كونه منبرًا يمثل اسم وتاريخ النادي".

الفوز رفع رصيد كربلاء إلى 29 نقطة، فيما تجمَّد رصيد الميناء عند النقطة 55 في المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com