رغم حضور نجوم برشلونة.. إقامة مباراة اعتزال قائد لبنان الأسبق وسط مدرجات خاوية (صورة)

رغم حضور نجوم برشلونة.. إقامة مباراة اعتزال قائد لبنان الأسبق وسط مدرجات خاوية (صورة)

المصدر: إرم نيوز

أثار الحضور الجماهيري الضعيف في مباراة اعتزال رضا عنتر، قائد منتخب لبنان السابق، على ملعب صيدا، اليوم الثلاثاء، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم الاهتمام بها، رغم مشاركة 3 من نجوم فريق برشلونة الإسباني وهم جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس وجيرار بيكيه، بجانب عدد من زملاء عنتر، السابقين والحاليين.

وأظهرت لقطات تلفزيونية صورة من أعلى ملعب صيدا والمدرجات خاوية من الجماهير، التي رفضت حضور مباراة اعتزال قائد المنتخب اللبناني السابق، حيث شبه بعض المتابعين المباراة بمشهد سرادق الانتخابات للفنان عادل إمام في فيلم ”مرجان أحمد مرجان“ عندما كان يخطب ويقول ”أيتها الجماهير العريضة“ وسط مهرجان انتخابي خالٍ من الجماهير.

ويقود المدرب الوطني، إميل رستم، الفريق الذي سيلعب فيه عنتر، إلى جانب زملائه الحاليين والسابقين في المنتخب الوطني، أبرزهم حارس المرمى، مهدي خليل، ونور منصور، محمد حيدر، علي السعدي، محمد زين طحان، وليد إسماعيل، حسين دقيق وحسن معتوق.

وسيشرف جمال طه، على تدريب الفريق المنافس الذي سيضم إلى جانب ثلاثي برشلونة، اللاعبين محمد حمود، يوسف محمد، محمد جعفر، عباس عطوي، نصرت الجمل، خضر سلامة وموسى حجيج وغيرهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com