بعد قطع العلاقات مع قطر.. هل تقام قرعة خليجي 23 في الدوحة؟

بعد قطع العلاقات مع قطر.. هل تقام قرعة خليجي 23 في الدوحة؟

المصدر: د ب أ

كشف الدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم عن إجراء قرعة كأس الخليج الثالثة والعشرين ”خليجي 23“ في العاصمة القطرية الدوحة بموعدها الذي تم تحديده في النصف الثاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال الشيباني -في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية-: ”كل الإجراءات تسير وفقًا لما تم الاتفاق عليه في لجنة المسابقات، ووفق ما أقره رؤساء الاتحادات الخليجية في الاجتماع الماضي، وسيُترك الأمر لاتحاد الكرة القطري لتحديد الموعد النهائي للقرعة، التي ستستضيفها الدوحة، وذلك قبل 90 يومًا قبل انطلاق البطولة في شهر كانون أول/ديسمبر المقبل في قطر.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين قد قطعت العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وهو الأمر الذي يهدّد بإقامة بطولة كأس الخليج من الأساس.

ولكن الشيباني قال: ”لجنة المسابقات اطّلعت على كافة الترتيبات الخاصة بالقرعة، وكذلك استعدادات الدوحة للبطولة التي تسير بشكل جيد ووفقًا لما هو مأمول، ونتمنى أن نشاهد بطولة متميزة ستكون الأولى التي تقام تحت مظلة الاتحاد الخليجي لكرة القدم“.

واختتم الشيباني حديثه قائلاً: ”الدوحة استعدت جيدًا للحفل وسيتم توجيه الدعوة لعدد من نجوم الخليج للمشاركة بحفل القرعة بخلاف تدشين شعار الدورة وكل اللوائح جاهزة، وكذلك ترتيبات الحفل والنقل التلفزيوني، وقد عودتنا الدوحة على تقديم الجديد في التنظيم المثالي للفعاليات والأحداث الرياضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة