رياضة

لماذا احتفل ناديا الكويت والقادسية بلقب الدوري المحلي؟ (صور)
تاريخ النشر: 25 مايو 2017 20:49 GMT
تاريخ التحديث: 25 مايو 2017 20:49 GMT

لماذا احتفل ناديا الكويت والقادسية بلقب الدوري المحلي؟ (صور)

في مشهد نادر وغير مألوف احتفل ناديا الكويت والقادسية بلقب الدوري الكويتي، والذي حسمه الكويت لصالحه في الجولة الأخيرة من البطولة بعد فوزه على السالمية. واحتفل

+A -A
المصدر: إرم نيوز

في مشهد نادر وغير مألوف احتفل ناديا الكويت والقادسية بلقب الدوري الكويتي، والذي حسمه الكويت لصالحه في الجولة الأخيرة من البطولة بعد فوزه على السالمية.

واحتفل لاعبو القادسية الكويتي باللقب على أرضية ملعب محمد الحمد، عقب الفوز على خيطان 4/0، معتبرًا نفسه بطل المسابقة.

ويعود سبب المشكلة إلى مباراة الكويت والعربي في الجولة السادسة من المسابقة في نوفمبر الماضي، حيث تقدم العربي باحتجاج ضد إشراك الكويت لاعبه فهد الهاجري رغم إيقافه بسبب أحداث شهدتها مباراة الكويت أمام كاظمة في بطولة كأس ولي العهد.

واُعتبر بعدها العربي فائزًا 3/0 بقرار انضباطي ورفضت لجنتا الانضباط و المسابقات استئناف الكويت، لكن اللجنة الأولمبية المحلية أقرت صحة مشاركة اللاعب وأعادت للكويت نقاط المباراة.

وكذلك فعلت المحكمة الإدارية، لكن رئيس لجنة كرة القدم في القادسية سعود بوحمد رفض جميع القرارات معتبرًا أن الكويت يلعب برصيد أقل من 3 نقاط وهو ما يمنح فريقه لقب الدوري حال فوزه في المباراة الأخيرة من المسابقة، ولم يكتف بذلك، بل هدّد باللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية ”كاس“ ما لم يمنح الاتحاد الكويتي اللقب لفريقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك