الأردن.. نادي الجزيرة يجمّد نشاطه الكروي – إرم نيوز‬‎

الأردن.. نادي الجزيرة يجمّد نشاطه الكروي

الأردن.. نادي الجزيرة يجمّد نشاطه الكروي

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي الجزيرة الأردني اليوم الخميس تعليق النشاط الرياضي في النادي حتى قيام الاتحاد المحلي باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار ما وصفه بالظلم الذي تعرّض له الفريق في بطولتي الدوري وكأس الأردن.

وأوضح النادي في بيان أصدره مساء الخميس أن الجزيرة تعرَّض لظلم تحكيمي فادح في بطولتي الدوري وكأس الأردني، وهو ما أدى إلى فشل الفريق في التتويج بالبطولتين، رغم منافسته حتى آخر لحظة.

وقال البيان إن الفريق تعرض لظلم في مواجهة سحاب والصريح والرمثا، وعدم نقل مباراته ضد الأهلي من استاد عمان الدولي إلى استاد الأمير محمد في الزرقاء.

كما اعترض ”البيان“ على عدم الموافقة على نقل مباراة الجزيرة والمنشية إلى استاد الأمير محمد بدلًا من استاد الأمير علي بن الحسين، وعدم تأجيل مباراته أمام البقعة إلى يوم لاحق بالرغم من عدم إفساح  مجال أكثر من يومين من العودة من مشاركة منتخبهم الوطني والأولمبي.

وأشار البيان إلى أن طرد لاعبه مارديك مارديكيان في نهائي كأس الأردن وعدم طرد لاعب الفيصلي إبراهيم الزواهرة، أثّر بشكل كبير على مجريات المباراة وهو الأمر الذي تسبب بخسارة البطولة الغائبة عن الفريق منذ 30 عامًا.

وخسر الجزيرة نهائي كأس الأردن، أمام الفيصلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل 1/1، فيما حلَّ ببطولة الدوري وصيفًا للبطل فريق الفيصلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com