محمد قاسم يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية .. تعرف على السبب
محمد قاسم يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية .. تعرف على السببمحمد قاسم يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية .. تعرف على السبب

محمد قاسم يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية .. تعرف على السبب

قدم محمد قاسم استقالته من منصب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، اليوم الأربعاء على خلفية تقرير لجنة التحقيق الخماسية التي شكلت بقرار من الجمعية العمومية في شباط/فبراير الماضي.

وفرض التقرير ، الذي قدمته اللجنة، على قاسم الاستقالة المبكرة، قبيل بدء فعاليات الاجتماع القاري المصاحب لفعاليات الكونجرس الثمانين للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ، الذي تستضيفه العاصمة الكورية الجنوبية سول خلال الفترة من التاسع إلى 12 أيار/مايو الجاري.

وخلال كلمته أمام الجمعية العمومية، قدم قاسم اعتذاره لرئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الإيطالي جياني ميرلو ، وللجمعية العمومية ، وللجنة التحقيق الخماسية التي يترأسها العماني سالم الحبسي ، مؤكدا عدم ترشحه مطلقا للانتخابات المقبلة لدورتين متتاليتين.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية قد صادقت بالإجماع على تقرير اللجنة الخماسية الذي قدمه الحبسي لنائب رئيس الاتحاد الدولي ، التركي عزت ايلمار ، حيث أشادت الجمعية بعمل اللجنة ومهنيتها خلال فترة التحقيق ، وما خرجت به من نتائج.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جياني ميرلو خلال كلمته التي ألقاها أمام الجمعية العمومية ، أسفه إزاء سلسلة الأخطاء والتجاوزات الإدارية التي ارتكبها رئيس الاتحاد السابق.

وحددت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية مطلع تشرين الأول/أكتوبر المقبل موعدا لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com