رياضة

تأهل الرجاء وخروج الجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا
تاريخ النشر: 15 فبراير 2014 23:50 GMT
تاريخ التحديث: 15 فبراير 2014 23:50 GMT

تأهل الرجاء وخروج الجيش الملكي في دوري أبطال أفريقيا

الفريق العسكري يكتفي بالتعادل هدف لمثله أمام ريال باماكو المالي ويغادر المنافسة من الدور التمهيدي والرجاء البيضاوي يجدد فوزه دينامو ستار السيراليوني ويبلغ الدور الأول.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

غادر فريق الجيش الملكي المغربي دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي بعد تعادله في لقاء الإياب بباماكو أمام ريال باماكو المالي بهدف لمثله، ليخرج الفريق المغربي لكونه تعادل بملعبه بهدفين لمثلهما.

ويشكل إقصاء الجيش الملكي ضربة قوية لكرة القدم المغربية الراغبة في التنافس على الألقاب القارية على صعيد الأندية خصوصاً وأنه يعتبر من أقوى الفرق المغربية، وضيع التأهل في ملعبه بعدما تعادل بهدفين لمثلهما، كما كان قريباً من خطف التأهل بقلب باماكو رغم تأخره بهدف مبكر منذ الدقيقة الرابعة، لكن صلاح الدين عقال منح الفريق المغربي التعادل في بداية الشوط الثاني ولم تنفع كل المحاولات التي صنعها الهجوم العسكري في منحه هدف التأهل.

وجدد فريق الرجاء البيضاوي فوزه على منافسه دينامو ستار السيراليوني في لقاء الإياب بفيرتاون وهزمه بهدفين لهدف سجلهما لاعب أفريقيا الوسطى فيفيان مابيدي في الدقيقة 54 والعائد مروان زمامة في الدقيقة 70، ليبلغ وصيف بطل العالم للأندية الدور الأول بسهولة حيث فاز ذهاباً بنتيجة 6-0.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك