ماذا قال وفد الاتحاد الآسيوي بعد زيارة الملاعب العراقية؟ (صور)
ماذا قال وفد الاتحاد الآسيوي بعد زيارة الملاعب العراقية؟ (صور)ماذا قال وفد الاتحاد الآسيوي بعد زيارة الملاعب العراقية؟ (صور)

ماذا قال وفد الاتحاد الآسيوي بعد زيارة الملاعب العراقية؟ (صور)

أبدى وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يزور محافظة كربلاء، قبل قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية، ارتياحه لما لمسه من اهتمام حكومي بالبنى التحتية للرياضة العراقية.

وقال مستشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أحمد النعيمي، في رسالة المكتب الإعلامي لوزارة الشباب والرياضة: "لقد تفاجأنا بحجم الاهتمام الذي توليه الحكومة ووزارة الشباب بالرياضة العراقية ومنشآتها الرياضية، لا سيما في جانب بناء الملاعب الكروية ذات المواصفات الدولية".

وأضاف: "زيارة اللجنة الآسيوية إلى العراق وتفقد ملاعب كربلاء وأربيل والبصرة والجوانب اللوجستية المتعلقة بإنجاح المباريات الكروية من مرافق خدمية وصحية وسياحية، جاءت نتيجة انفتاح وزارة الشباب والرياضة على المحيطين العربي والآسيوي والضغط باتجاه رفع الحظر عن الملاعب العراقية، والذي بات قريبًا جدًا إزاء ما لمسناه من بنية تحتية مناسبة وأمن واستقرار كبيرين".

يشار إلى أن وفد الاتحاد الآسيوي سيغادر، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة أربيل لتفقد ملعبها الدولي والمرافق الخدمية والصحية والسياحية في المدينة، وستكون محافظة البصرة المحطة الأخيرة للوفد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com