خطوة جديدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدعم العراق
خطوة جديدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدعم العراقخطوة جديدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدعم العراق

خطوة جديدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدعم العراق

أعلن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تلبيته لمطالب العراق في تقديم الدعم الكامل للاتحاد العراقي باستضافة البطولات الآسيوية وتدريب الكوادر الرياضية وزيارته الشهر المقبل.

وذكر وزير الشباب والرياضة العراقي، عبدالحسين عبطان، في بيان اليوم الأحد: "حضرنا إلى مملكة البحرين برفقة رئيس اللجنة الألمبية الكابتن رعد حمودي ورئيس اتحاد كرة القدم عبدالخالق مسعود تلبية لدعوة رسمية من رئيس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف: "الوفد التقى ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس اللجنة الأولمبية في مملكة البحرين، الذي أبدى اهتمامه الكبير بالوفد العراقي ووجه بتقديم كل الدعم والمساندة للعراق والرياضة العراقية، كما عقد الوفد اجتماعا مطولا مع الشيخ سلمان بن إبراهيم".

وتابع: "قد تكلمنا بصراحة ووضوح عن ضرورة اتخاذ خطوات جدية من قبل الاتحاد الآسيوي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية وتقديم الدعم الكامل للاتحاد العراقي باستضافة البطولات الآسيوية وتدريب الكوادر الرياضية لتنظيم البطولات وإدارة الملاعب والمدربين والحكام".

من جانبه، أعلن الشيخ سلمان "تلبية المطالب العراقية ومنها زيارة العراق خلال الشهر المقبل".

وكان وفد عراقي برئاسة وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، وصل أمس إلى العاصمة البحرينية المنامة لمناقشة رفع الحظر مع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com