هل اعتزل نجم القادسية الكويتي كرة القدم؟ – إرم نيوز‬‎

هل اعتزل نجم القادسية الكويتي كرة القدم؟

هل اعتزل نجم القادسية الكويتي كرة القدم؟

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

أصبح بدر المطوع، نجم فريق القادسية الكويتي، حديث الساعة والشغل الشاغل للأوساط الكروية في الكويت خلال الساعات الماضية، بعدما صدر بحقه عقوبة إدارية باستبعاده من لقاء فريقه ضد العربي لحضوره متأخرًا.

وأثار المطوع الجدل برده على القرار الذي وصف خلاله العقوبة بـ“الراقية“ وتمنى التوفيق لزملائه في المباراة، ولكن المفاجأة أن المطوع قاطع التدريبات وذهب في مهمة عمل خاصة به خارج الكويت.

وأصبح السؤال الذي يسيطر على الأوساط الكروية الكويتية، هل اعتزل بدر المطوع كرة القدم؟ هذا ما يرصده ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي:

جدل وغموض

أثار اختفاء المطوع حالة من الجدل والغموض داخل أروقة جماهير القادسية ومحبيه.

وأطلقت جماهير القادسية التساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال المطوع الذي اختفى تمامًا ورحل خارج الكويت، كما تردد أنه أرسل رسالة عبر جروب التواصل مع لاعبي القادسية عبر الهواتف المحمولة بتطبيق ”واتس آب“ وأبلغهم أنه اعتزل كرة القدم.

وأكد رضا هاني، لاعب القادسية في حوار لقناة ”الرأي“ الكويتية، أنه لا صحة لإرسال المطوع أي رسائل خاصة عبر الواتس آب، كما أوضح أنه لا يعلم حقيقة الأمر.

رد القادسية

دشن جمهور القادسية هاشتاج ”#اعتزال_بدر_المطوع“ انتشر في الساعات الماضية وتدور الأحاديث حول حقيقة اعتزال اللاعب الموهوب والمهاجم الخطير.

ونفى زياد الشطي، المتحدث الرسمي باسم نادي القادسية في تصريحات إعلامية ما تردد حول اعتزال المطوع، مؤكدًا أن اللاعب لم يبلغ ناديه بأي نية للاعتزال وإنهاء مسيرته الكروية.

وأشار إلى أن الأمر لم يتخط مرحلة الإشاعات وما يتردد في هذا الصدد غير صحيح نهائيا لأن المطوع لم يبلغ إدارة النادي بنيته الاعتزال.

تاريخ المطوع

ويعد بدر المطوع أحد أبرز نجوم الكرة الكويتية عبر التاريخ، ويبقى اللاعب صاحب الـ32 عامًا أحد المهاجمين المخضرمين ويراه الكثيرون أحد أكثر لاعبي الكويت عطاءً في الساحرة المستديرة.

ولعب بدر المطوع مع منتخب الكويت 156 مباراة وسجل 51 هدفًا كما أنه لعب مع القادسية الكويتي منذ 2003 وخاض تجربتين خارج الحدود الأولى مع نادي قطر القطري والأخرى مع النصر السعودي.

وتخطى بدر المطوع 254 مباراة مع القادسية وسجل أكثر من 100 هدف مع الفريق في تجربته الطويلة.

ردود الفعل

وأثارت الأزمة ردود فعل واسعة في الأوساط الكروية الكويتية، خاصة أن المطوع يملك تاريخًا طويلًا من العطاء وموهبة مميزة.

وقال الصحفي الكويتي مطلق نصار في تعليقه على الأزمة عبر قناة ”دبي“ الرياضية إن بدر المطوع أخطأ والعقوبة ضده سليمة بعدما رفض الجلوس كبديل في لقاء العربي وغادر المباراة.

وأشار إلى أن اللاعب لم يدل بتصريح رسمي، كما أن المطوع سافر لارتباطه بعمله في الحرس الوطني ويغادر لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com