رئيس العربي القطري: سأتحمل مسؤولية الديون حتى لو دفعتها من جيبي الخاص – إرم نيوز‬‎

رئيس العربي القطري: سأتحمل مسؤولية الديون حتى لو دفعتها من جيبي الخاص

رئيس العربي القطري: سأتحمل مسؤولية الديون حتى لو دفعتها من جيبي الخاص

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

وعد رئيس النادي العربي القطري، الشيخ خليفة بن جبر بن حمد آل ثاني، بوضع خطة لجدولة ديون النادي المتراكمة، والتي تسببت في أزمات متتالية خلال الفترة الأخيرة أدت لشكوى بعض لاعبي الفريق الأول إلى اتحاد الكرة لعدم الحصول على مستحقاتهم.

وقال الشيخ خليفة بن جبر: ”سأتحمل مسؤولية الديون وحلها، حتى وإن اضطررت لدفعها من جيبي الخاص وأموالي الشخصية لدعم النادي الذي أعشقه“.

يذكر أن الشيخ خليفة بن جبر تولى رئاسة النادي العربي في حزيران/يونيو من العام الماضي 2016، بعد أن اختارته الجمعية العمومية بالتزكية لقيادة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة خلفا لهتمي الهتمي، لكن منذ توليه المسؤولية وهو يصطدم بالكثير من العقبات أبرزها الديون المتراكمة.

وتعرض رئيس العربي للكثير من الحملات الشرسة وهجوم كبير، بسبب تراجع أوضاع فريق الكرة، واحتلاله لمركز متأخر في جدول الدوري بدلا من المنافسة على اللقب.

وفي هذا الإطار رد بن جبر، قائلا :“لقد طال السكوت من قبل الإدارة في الفترة الماضية، ولم يكن السكوت بسبب الرضى عن أوضاع النادي أو العجز عن حل المشاكل، فنحن لم نقف مكتوفي الأيدي طوال الفترة الماضية، بل كنا نعمل ما بوسعنا للوصول للحل الأمثل لخدمة النادي العربي“.

وأضاف: ”لدينا رغبة كبيرة في الخروج من الأزمة المالية التي هي أساس كل الظروف السيئة التي تمر على النادي منذ تولينا المسؤولية، وجميع الإدارات السابقة اجتهدت وعملت لرفعة النادي حسب منظورها الخاص، وجميع رجال العربي لديهم إخلاص ووفاء كبير للنادي، ونحن كإدارة حالية نكمل عملهم وسنتحمل المسؤولية كاملة في تسديد جميع الديون على النادي لأننا في موقع المسؤولية حاليا“.

وكشف رئيس النادي العربي عن التواصل مع الكثير من رموز النادي العربي ومحبيه في الفترة الماضية، مؤكدا أن الكل أعلن عن رغبته في دعم النادي ماديا ومعنويا أيضا، وقد وضعنا خطة لجدولة الديون وتسديدها في الفترة المقبلة بدعم الجميع سواء الداعمين والمحبين، ورجال الأعمال.

وقال الشيخ خليفة بن جبر: ”الطموحات والأمنيات كانت كبيرة في بداية الموسم، ولكن الظروف التي مرت علينا حتمت علينا التواجد في هذه الأزمة، وأن أزمة نتائج فريق الكرة لم تكن فنية أو بسبب اللاعبين، بل على العكس فنحن نثق في لاعبينا ولكن الأزمة الحقيقية في النادي مالية، وإن شاء الله جميع الظروف ستزول بدعم الجميع ووقفة جمهور العربي ليس مع الإدارة ولكن مع اسم النادي العربي الغالي على قلوب الجميع، فالأسماء تتغير وكذلك الظروف أيضا ولكن يبقى الكيان وأتمنى أن يكون النادي العربي في القمة دائما“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com