بعيدًا عن الأمور الفنية.. الهاجري يكشف سلاح اليمن في تصفيات أمم آسيا – إرم نيوز‬‎

بعيدًا عن الأمور الفنية.. الهاجري يكشف سلاح اليمن في تصفيات أمم آسيا

بعيدًا عن الأمور الفنية.. الهاجري يكشف سلاح اليمن في تصفيات أمم آسيا

المصدر: يوسف هجرس– إرم نيوز

يستعد منتخب اليمن لخوض ضربة البداية في دور المجموعات المؤهل لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي تقام عام 2019 في ضيافة دولة الإمارات.

ويخوض منتخب اليمن اختباراً مهماً أمام طاجيكستان يوم الـ 28 من مارس الجاري في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية.

وأكد الهاجري نجم منتخب اليمن في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“ أنه وزملاءه جاهزون للدفاع عن فرص اليمن في التأهل لبطولة كأس الأمم الآسيوية.

وتضم مجموعة منتخب اليمن 3 منتخبات هي طاجيكستان ونيبال والفلبين والتي لم تتأهل من قبل إلى نهائيات البطولة القارية التي لم يبلغها المنتخب اليمني أيضاً.

ويرى الهاجري أن منتخب اليمن يملك الفرصة للتأهل موضحاً أنه يطمح مع زملائه لتحقيق نتيجة إيجابية رغم أن الإعداد لم يكن على المستوى المطلوب بحكم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأضاف ”تم عرقلة سفر المنتخب لإقامة معسكر خارج اليمن أكثر من مرة، ولكننا بعزيمة الشباب وتكاتف الجهاز الفني واللاعبين لدينا طموح لإسعاد جماهير اليمن والتأهل لبطولة كأس آسيا“.

وأشار إلى أنه هناك عناصر خبرة تمنح اللاعبين بعض الثقة رغم الظروف الصعبة في منتخب اليمن إلا أن تواجد علاء الصاصي مع الحارس محمد إبراهيم عياش له دور كبير في تحفيز اللاعبين لتخطي المرحلة الصعبة التي تعيشها الكرة اليمنية والبحث عن إنجاز يسعد الشعب اليمني.

وأوضح أن الجهاز الفني لمنتخب اليمن بقيادة الإثيوبي إبراهام مبراتو حاول إقامة معسكرات داخلية مكثفة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً للتصفيات ولكن دون إقامة عدد جيد من اللقاءات الودية كما أنه لم يكن هناك معسكر خارجي لتجميع المحترفين.

وأشار إلى أنه في ظل عدم وجود مسابقة دوري تبقى الأمور صعبة على أي لاعب لاستعادة لياقته البدنية والذهنية، موضحاً أن السلاح الذي يعتمد عليه نجوم اليمن في التصفيات هو الروح القتالية بعيداً عن الأمور الفنية.

وأوضح أنه سعيد بمستواه في الموسم الحالي مع نادي النجمة البحريني ويتمنى أن يخوض تجربة أكبر في الموسم المقبل ولكنه لم يتلق أي عروض بشكل رسمي حتى الآن مؤكداً أن طموحاته كبيرة مع النجمة للبقاء بالدوري والتركيز على المنافسة في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com