الأردن.. غياب الداوود يفجر الانتقادات في وجه عبدالله مسفر – إرم نيوز‬‎

الأردن.. غياب الداوود يفجر الانتقادات في وجه عبدالله مسفر

الأردن.. غياب الداوود يفجر الانتقادات في وجه عبدالله مسفر

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أثار غياب اللاعب محمد راتب الداوود، مهاجم فريق الحد البحريني، عن معسكر منتخب الأردن الانتقادات في وجه المدرب الإماراتي الدكتور عبدالله مسفر، المدير الفني لمنتخب النشامى.

واستدعى مسفر 23 لاعباً لخوض معسكر مغلق مع منتخب الأردن استعداداً لمواجهة هونغ كونغ ودياً يوم 23 مارس الجاري، ثم لقاء كمبوديا 28 نفس الشهر في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وضمت القائمة اللاعبين عامر شفيع ومعتز ياسين ويزيد أبو ليلي ومحمد الدميري وإبراهيم دلدوم وفراس شلباية وياسر الرواشدة وإبراهيم الزواهرة وطارق خطاب ومحمد الباشا وبهاء عبدالرحمن ورجائي عايد وعامر أبو هضيب وأحمد سمير وخليل بني عطية وثائر البواب ومنذر أبو عمارة وعدي الصيفي وموسى التعمري ومحمود مرضي وياسين البخيت ومحمود زعترة وحمزة الدردور.

وفاز الداوود أكثر من مرة بلقب أفضل لاعب في الدوري البحريني على مستوى الجولات الماضية ويقدم مستويات رائعة مع فريق الحد، ووصل الحال لهجوم أحمد الداوود،  عبر حسابه على فيسبوك، على الجهاز الفني لمنتخب الأردن، بسبب تجاهل اللاعب غير المبرر رغم تألقه.

وأبدى العديد من المشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي استياءهم من مجاملة المسفر لفريقي الفيصلي والوحدات وتجاهل لاعبين مميزين مثل الداوود، الذي التزم الصمت ورفض التعليق على الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com