قرار الرئيس الأمريكي يتسبب بابتعاد لاعب عن المنتخب العراقي (صورة)
قرار الرئيس الأمريكي يتسبب بابتعاد لاعب عن المنتخب العراقي (صورة)قرار الرئيس الأمريكي يتسبب بابتعاد لاعب عن المنتخب العراقي (صورة)

قرار الرئيس الأمريكي يتسبب بابتعاد لاعب عن المنتخب العراقي (صورة)

اعتذر اللاعب العراقي جستين ميرام عن اللعب للمنتخب العراقي في الفترة القادمة، بسبب قرار الرئيس الأمريكي حظر دخول مواطني 7 دول إسلامية للولايات المتحدة.

وقال حسين الخرساني عضو المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم إن ميرام سيغيب عن مواجهتي أستراليا والسعودية في الجولتين السادسة والسابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأوضح الخرساني أن الجهاز الإداري بذل جهودًا كبيرة مع جستن ميرام لإقناعه بالعدول عن فكرة عدم المجيء إلى إيران بسبب التعليمات الأخيرة التي صدرت من الحكومة الأمريكية فيما يخص علاقتها مع إيران؛ إلا أن ذلك لم يحدث رغم تأكيدات مستشار الاتحاد القانوني الدكتور نزار أحمد.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس بعد 5 مباريات برصيد 3 نقاط فقط.

يشار إلى أن أول منتخبين في ترتيب المجموعتين يتأهلان مباشرة لكأس العالم، بينما يلعب المنتخبان اللذان يحتلان المركز الثالث مع بعضهما بنظام الذهاب والإياب، شعلى أن يلعب الفائز منهما مع خامس تصفيات أمريكا الجنوبية.

من جهة أخرىوصل الحارس قيس العاني للعاصمة بغداد لاستكمال الأوراق الثبوتية قبل الالتحاق بصفوف أسود الرافدين.

وقيس العاني هو عراقي من أم بولندية ويلعب لنادي فيسلا كراكوف البولندي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، وسبق له أم مثّل منتخب بولندا للشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com