الاتحاد الكويتي يرد على الحكام المضربين

الاتحاد الكويتي يرد على الحكام المضربين

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أبدى الاتحاد الكويتي لكرة القدم أسفه لما صدر من بعض الحكام بشأن بيان صدر باسمهم يكيلون فيه التهم إلى زملائهم ويرفضون إدارة المباريات التابعة للاتحاد ودعا لهم بالهداية.

وقرر نحو 20 حكمًا الامتناع (الإضراب) عن قيادة المباريات المنضوية تحت لواء الاتحاد المحلي اعتراضًا على سياسة لجنة الحكام.

وقال الاتحاد المحلي في بيان: ”يحز في النفس أن تباين وجهات النظر والاختلافات في الرؤى والإدارة التحكيمية قادت لتبادل الأشخاص وتوجيه الاتهامات التي لا تخلو من التجريح والمس بشخصياتهم. وعلى الرغم من محاولاتنا المستمرة للاجتماع بيهم والتوفيق بينهم وبين إخوانهم أعضاء لجنة التحكيم“.

وأضاف البيان: ”وما يحز في النفس أيضًا أن يكون توقيت البيان متزامنًا مع نهائي كأس أمير البلاد. وإزاء كل هذا فلا نملك سوى الدعاء بأن يهدي الله هؤلاء الحكام وأن يعودوا إلى الصواب للعمل سويًا مع زملائهم ولجنة الحكام للارتقاء بالتحكيم والكرة الكويتية مع احتفاظ الاتحاد بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مصدري البيان.“

وحمل البيان توقيع فواز مبارك الحساوي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي الموقوف حاليًا من قبل الاتحاد الدولي (الفيفا) والممنوع من المشاركات الدولية والإقليمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة