السد يكتسح العربي في الدوري القطري
السد يكتسح العربي في الدوري القطريالسد يكتسح العربي في الدوري القطري

السد يكتسح العربي في الدوري القطري

سجل الجزائري بغداد بونجاح 5 أهداف في فوز ساحق لفريقه السد 7/0 على العربي في مباراة قمة ليتصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم بفارق الأهداف عن لخويا المتصدر السابق قبل 5 جولات على نهاية المسابقة اليوم الخميس.

واستفاد السد من الخسارة الأولى للخويا هذا الموسم أمس 3/1 أمام أم صلال ليرفع رصيده إلى 50 نقطة من 21 مباراة متساويًا مع لخويا لكنه يتصدر بفارق الأهداف بينما يأتي الريان حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بعد فوزه الكبير 5/0 على معيذر في وقت سابق اليوم.

ووضع مرتضى بورعلي كنغي السد في المقدمة بعد 5 دقائق من البداية قبل أن يسجل بونجاح 3 أهداف متتالية في الشوط الأول أخرها من ركلة جزاء وأضاف هدفه الشخصي الرابع في الدقيقة 79.

وأحرز خلفان إبراهيم الهدف السادس في الدقيقة 81 من ضربة رأس قبل أن يسدد بونجاح من داخل منطقة الجزاء محرزًا هدفه الشخصي الخامس والسابع لفريقه قبل النهاية بـ 7 دقائق.

وتجمد رصيد العربي عند 23 نقطة في المركز الثامن بعدما تلقى الخسارة 12 بالمسابقة.

واستعاد الريان نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما حقق فوزًا كبيرًا 5/0 على ضيفه معيذر.

وتجمد رصيد معيذر، الذي تكبد خسارته الثالثة عشرة في المسابقة هذا الموسم، عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان بثلاثية بيضاء، حيث سجل سيباستيان سوريا وسيرخيو غارسيا هدفين مبكرين في الدقيقتين 2 و4، قبل أن يعود غارسيا لهز الشباك مرة أخرى مسجلًا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 22.

وواصل الريان فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني، بعدما أضاف رودريغو تاباتا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 54 و58.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com