لاعب السويق العماني مهدد بالسجن في العراق

لاعب السويق العماني مهدد بالسجن في العراق

المصدر: متابعات - إرم نيوز

أصدرت محكمة عراقية قرارا رسميا باستدعاء لاعب المنتخب العراقي السابق والسويق العماني سيف سلمان، من أجل المثول أمامها وحل الخلاف مع إدارة نادي الشرطة .

وكانت إدارة الشرطة رفعت دعوى قضائية بحق لاعبها السابق سيف سلمان، بسبب ابتعاده عن الفريق والاحتفاظ بمقدم الدفعة الأولى البالغة 50 مليون دينار، دون أن يخوض أي مباراة رسمية مع القيثارة الخضراء.

وذكر عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، تحسين الياسري، أن محكمة الكاظمية قررت استدعاء سلمان بشكل رسمي، من أجل حل النزاع مع الإدارة وإعادة المبلغ المتبقي بذمته.

وأضاف الياسري في تصريحات لشبكة ”الكرة العراقية“: ”في حال عدم استجابة اللاعب فإن المحكمة ستصدر حكما ثانيا بإلقاء القبض عليه غيابيا“، مشيرا إلى أن سلمان هو من تسبب في إيصال الأمر للمحاكم كونه لم يحترم تاريخه أو يفي بالتزاماته تجاه النادي.

وأضاف: ”حالما يصدر قرار إلقاء القبض على اللاعب فإن القانون سيطبق بحقه متى ما دخل العراق قادما من سلطنة عمان، مبينا: ”الإدارة لن تتنازل عن حقوقها مهما كانت الظروف“.

يذكر بأن سيف سلمان كان غادر صفوف الشرطة ووقع على كشوفات السويق العماني، على الرغم من إصدار اتحاد الكرة قرارا يمنعه من اللعب لفريق آخر بسبب التزامه بعقد رسمي مع القيثارة الخضراء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com