سلطنة عُمان.. مدرب السويق يطالب بإقامة مواجهته أمام الزوراء في بغداد
سلطنة عُمان.. مدرب السويق يطالب بإقامة مواجهته أمام الزوراء في بغدادسلطنة عُمان.. مدرب السويق يطالب بإقامة مواجهته أمام الزوراء في بغداد

سلطنة عُمان.. مدرب السويق يطالب بإقامة مواجهته أمام الزوراء في بغداد

طالب مدرب المنتخب العراقي السابق، ومدرب نادي السويق الحالي، حكيم شاكر، إدارة ناديه بأن تقام مباراة فريقه أمام الزوراء، ضمن بطولة الاتحاد الآسيوي على ملعب الشعب الدولي ، في العاصمة بغداد.

وأكد مدرب نادي السويق حكيم شاكر، وفقًا لما ذكره موقع "لعبتنا"، أنه قدم طلبًا رسميًا إلى إدارة النادي بأن تكون مباراة فريقه أمام الزوراء العراقي، يوم 20 فبراير الحالي على ملعب الشعب، في العاصمة العراقية بغداد، بعد أخذ موافقة الاتحاد الآسيوي، من أجل المساهمة بكسر الحظر المفروض على الملاعب العراقية.

وأضاف شاكر: "أتمنى أن تقام مباراتنا الأولى أمام الزوراء العراقي، ضمن ذهاب المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب الشعب الدولي، وهي فرصة من أجل التأكيد على أن سلطنة عُمان تسهم برفع الحظر الكروي عن الملاعب العراقية، ومن أجل مد جسر التعاون بين البلدين، وبين الفريقين من جانب آخر، وأن يكون السويق أول نادٍ يكسر الحظر المفروض عن الملاعب العراقية".

يذكر أن منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، تضم أندية: الجيش السوري، والأهلي الأردني، فضلاً عن الزوراء العراقي، والسويق العُماني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com