العراق تتهم إيران بعرقلة إقامة معسكر تدريبي لمنتخبها – إرم نيوز‬‎

العراق تتهم إيران بعرقلة إقامة معسكر تدريبي لمنتخبها

العراق تتهم إيران بعرقلة إقامة معسكر تدريبي لمنتخبها

المصدر: إرم نيوز

اتهم سكرتير الاتحاد العراقي لكرة القدم، صباح رضا، الأربعاء، السفارة الإيرانية ببغداد بعرقلة منح تأشيرات دخول لبعثة المنتخب العراقي لإقامة معسكر تدريبي في طهران استعدادا لمرحلة الإياب في تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال صباح رضا في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيرانية، إن ”الاتحاد العراقي خاطب نظيره الإيراني وكذلك السفارة الإيرانية ببغداد للإسراع في منح تأشيرات سريعة لبعثة المنتخب العراقي لإقامة معسكر تدريبي في طهران استعداداً لمرحلة الإياب لمواجهة استراليا“.

وأوضح عضو الاتحاد العراقي أنهم طلبوا من إيران الإسراع في منح تأشيرات دخول لبعثة المنتخب العراقي لإقامة معسكر تدريبي قبل مواجهة استراليا في إيران باعتبارها الأرض التي اختارها العراق لإقامة مباراته.

ومن المقرر أن يقيم المنتخب العراقي معسكراً تدريبيا في 8 من فبراير/ شباط الجاري في طهران استعدادا لمواجهة المنتخب الاسترالي ضمن المجموعة الثانية في 23 من مارس/ آذار المقبل.

وتقلصت آمال تأهل المنتخب العراقي بشكل كبير بعدما توقف رصيده عند 3 نقاط بعد 5 مباراة ضمن مجموعته الأولى التي تضم السعودية وأستراليا واليابان، والإمارات وتايلاند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com