الريان يواصل انتفاضته في الدوري القطري
الريان يواصل انتفاضته في الدوري القطريالريان يواصل انتفاضته في الدوري القطري

الريان يواصل انتفاضته في الدوري القطري

استعاد لخويا نغمة الانتصارات وعاد للانفراد بصدارة الدوري القطري لكرة القدم إثر فوزه الثمين 1/0 على مضيفه العربي اليوم السبت في ختام مباريات المرحلة الـ 18 من المسابقة، اليوم السبت، والتي شهدت أيضًا فوز معيذر على الوكرة 3/1..

وبعد تعادله مع الوكرة في المرحلة الماضية، تغلب لخويا على مضيفه العربي بهدف نظيف سجله تي هي نام في الدقيقة 42 من المباراة ليرفع لخويا رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة ويتجمد رصيد العربي عند 19 نقطة في المركز التاسع

وواصل الريان انتفاضته، وحقق الفريق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة بتغلبه على الخريطيات 1/0.

تقدم الريان إلى المركز الثالث رافعًا رصيده إلى 37 نقطة بفارق 6 نقاط أمام كل من السد ولخويا، وذلك قبل مباراة لخويا المقررة اليوم أمام العربي في ختام مباريات المرحلة.

وتجمد رصيد الخريطيات عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل عبدالمجيد عناد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 ليقود الفريق إلى 3 نقاط ثمينة في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وسجل كيسيتو ويلفريد نجوسن هدفين ليقود معيذر إلى فوز ثمين 3/1 على الوكرة ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم للمركز الثالث عشر قبل الأخير في جدول المسابقة، ويتراجع الوكرة للمركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة.

وافتتح محمد الزيود التسجيل في المباراة بهدف مبكر لمعيذر في الدقيقة 9 وتعادل يوسوفا مبينغي للوكرة في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

ولكن ويلفريد نجوسن أحرز هدفي الفوز لمعيذر في الدقيقتين 55 و88.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com