الكويت.. جماهير القادسية تعتصم لإجبار الإدارة على الرحيل – إرم نيوز‬‎

الكويت.. جماهير القادسية تعتصم لإجبار الإدارة على الرحيل

الكويت.. جماهير القادسية تعتصم لإجبار الإدارة على الرحيل

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أطلق جمهور القادسية الكويتي ”هاشتاغ“ انتشر مؤخرًا على موقع تويتر بعنوان ”سأحضر الاعتصام“ للمطالبة برحيل مجلس الإدارة الحالي، وتسجيل موقف ضد بعض مواقف مجلس الإدارة الأخيرة التي أثارت استياء الجماهير.

وتفاعلت جماهير القادسية مع #ساحضر_الاعتصام من أجل حشد أكبر عدد لحضور الاعتصام الذي سيقام الأحد المقبل أمام مقر النادي.

وتنوعت مطالب جماهير القادسية كما جاء في أغلب التغريدات النشطة في الهاشتاغ ما بين المطالبة برحيل المجلس بالكامل، واجراء تغييرات واسعة على مستوى الأجهزة الإدارية داخل النادي، إلى جانب محاسبة بعض اللاعبين الذين تمردوا على النادي في الفترة الأخيرة.

وجاء في  إحدى التغريدات أن صاحبها سيحضر الاعتصام ”من أجل إدارة افضل وما تفرط بلاعبينها“ ، وقال مشجع تحت اسم ”قدساوي وافتخر“ في تغريدة اخرى ”مع إني مسوي عملية المفروض أريح على كلام الدكتور بس و الله بحضر بس لكيان نادي القادسية الرياضي“.

وقال فهد عبد الله الكندري في تغريدة جديدة “ لسوء إدارتكم سأحضر الاعتصام القادسية للجميع وليس لأشخاص للجمهور وعشاق القادسية الكلمه الاولى والاخيرة هيا تعال“.

ولَم تخف الجماهير استياءها الشديد من حالة الانقسام التي يعيشها المجلس، وهو ما ظهر بوضوح من خلال تصريحات بعض المسؤولين التي تذمروا فيها من القرارات الفردية، وآخرها بيع محمد راشد للنادي العربي دون علم بعض أعضاء مجلس الإدارة. حسب صحيفة ”العرب اليوم“.

يأتي ذلك في الوقت الذي تقدم فيه محمد البناي وسعود بوحمد أعضاء مجلس الإدارة باستقالتهما بداعي عدم تعاون أعضاء المجلس مع بعضهم البعض، لكن هناك محاولات لاقناعهما بالعدول عن هذا الموقف قبل اجتماع المجلس في وقت لاحق اليوم.

وزاد تراجع النتائج من سخط الجماهير ضد القادسية حامل لقب الدوري ، حيث خسارة الفريق في نهائي كأس ولي العهد أمام الكويت بركلات الترجيح، وفقدان ثاني لقب على التوالي هذا الموسم، كما تعثر مجددًا بالتعادل المخيب مع التضامن في كأس الأمير.

ويحتل القادسية المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز بعد عشر مباريات بفارق بنقطتين عن الكويت المتصدر ونقطة واحدة عن العربي صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com