عقوبة محسن متولي تثير الجدل في الدوري القطري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عقوبة محسن متولي تثير الجدل في الدوري القطري (فيديو)

عقوبة محسن متولي تثير الجدل في الدوري القطري (فيديو)

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولي نادي الوكرة القطري، بعد أن فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري للعبة عقوبة ضد اللاعب المغربي محسن متولي بإيقافه مباراتين، وتغريمه 20 ألف ريال قطري بداعي افتعاله أزمة أدت لاشتباك اللاعبين في مباراة فريقه الوكرة ضد لخويا في الجولة السابعة عشر والماضية من عمر مسابقة دوري نجوم قطر.

وجاءت العقوبة بمثابة صدمة لمسؤولي نادي الوكرة، بعد أن أظهرت مقاطع الفيديو واللقطات التلفزيونية أن محسن متولي تعرّض للاعتداء من جانب لاعبي لخويا.

وقدّم الوكرة احتجاجًا رسميًا ضد قرار الانضباط لدى اتحاد الكرة من أجل إلغاء العقوبات، خاصة أن اللقطات التلفزيونية تؤكد أن اللاعب لم يقم بأي تصرف مسيء، ولم يثر أي أزمة.

وشن الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، عضو مجلس إدارة نادي الوكرة القطري، هجومًا حادًا على قرار لجنة الانضباط في تصريحاته لقناة ”الكأس“ القطرية، مؤكدًا أن هناك أندية مرفوع عنها القلم، وأندية آخرى تدفع ثمن العقوبات باستمرار.

وأضاف “ ليس معقولًا أن تتم معاقبة محسن متولي رغم أنه لم يفعل شيئًا، بل إنه تعرّض لمحاولة شروع في قتل وتم توقيع عقوبة هزيلة ضد لاعب لخويا“.

من جهة أخرى، أثارت الواقعة والعقوبة جدلًا عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على العقوبات الصادرة من لجنة الانضباط، وتركزت أغلب التغريدات على العقوبة الصادرة بحق اللاعب محسن متولي، خاصة أن الفيديو أثبت تعرّض متولي للاعتداء بالركل من قبل اللاعب إسماعيل محمد وبكتم الأنفاس من شيكو فلوريس، ولم يوضح الفيديو قيام اللاعب بأي رد فعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com