غضب تجاه رئيس الاتحاد العراقي بسبب عدم اعتنائه بكأس آسيا (صورة)

غضب تجاه رئيس الاتحاد العراقي بسبب عدم اعتنائه بكأس آسيا (صورة)

المصدر: إرم نيوز

وجه مجموعة من العراقيين على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر والفيسبوك، انتقادات إلى رئيس الاتحاد لكرة القدم عبد الخالق مسعود، بسبب عدم اعتنائه بكأس آسيا الذي تمكن المنتخب العراقي من إحرازه عام 2007 بعد مواجهته السعودية.

وأظهرت صورة نشرت على شبكة الانترنت لقاء رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود مع السفير الياباني لدى بغداد فوميو إيواي، بسبب وضع كأس آسيا الذي حصل عليه المنتخب العراقي في عام 2007 فوق جهاز تبريد عمودي (سبلت كنتوري)، دون الاحتفاظ به في المعرض الذي ضم دروعًا زهيدة القيمة.

وكتب تحسين جعفر على حسابه في تويتر، مستهزءًا برئيس الاتحاد العراقي ”كأس آسيا مخليه (واضعه) على السبلت شنو ماكو معارض… اتحاد كل شيء ما يفتهم.. بكل شيء مخربطين“.

بدوره، علق منير جلال قائلاً ”واضعين الكأس فوق الكنتوري ابن الكنتوري والصورة معلكها على المعرض ابن الـ…. سودتوا وجوهنا“.

فيما وضع أحد المعلقين صورة لكابتن المنتخب السابق يونس محمود وهو يرفع الكأس، معلقا ”يونس خلاه فوق الرؤوس وهم خلوه فوق السبالت“.

وتعرض الاتحاد العراقي إلى موجة انتقادات في الأشهر الماضية، بعدما تقلصت آمال تأهل المنتخب بشكل كبير بعدما توقف رصيده عند 3 نقاط بعد 5 مباريات ضمن مجموعته الثانية التي تضم السعودية وأستراليا واليابان، والإمارات وتايلاند.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب العراقي مع نظيره الأسترالي في 23 آذار/ مارس المقبل في أول مباراة له في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة