سلطنة عمان.. صور ينجو من الهبوط “ بإنهاء أزمة مستحقات ”بشار“ – إرم نيوز‬‎

سلطنة عمان.. صور ينجو من الهبوط “ بإنهاء أزمة مستحقات ”بشار“

سلطنة عمان.. صور ينجو من الهبوط “ بإنهاء أزمة مستحقات ”بشار“

المصدر: إرم نيوز

أنهى نادي صور العماني رسميا أزمة مستحقات لاعبه الأردني السابق، بشار بني ياسين، والتي كانت تهدد الفريق بخصم نقاط والهبوط للدرجة الأدنى.

وأعلن النادي في بيان رسمي، أنه عبر تكاتف داعميه ومحبيه، تم تجميع المبلغ المطلوب سداده للاعب، والذي يبلغ 22 ألف ريال عماني.

وأضاف: ”سيودع اليوم النادي المبلغ المطلوب للاعب، تجنبا لصدور عقوبات من (الفيفا) بعد أن ألزمه بدفع المبلغ أو فرض عقوبات وهي خصم 3 نقاط وبعد الهبوط للدرجة الأدنى“.

وكان بشار بني ياسين قد قال في تصريحات سابقة، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم أمهل فريق صور لصرف المبلغ أو تعريض نفسه لعقوبة الهبوط، مشيرا إلى أن المهلة بدأت تنفد بالنسبة لفريق صور.

وأضاف اللاعب: ”في العام 2014 احترفت في فريق صور العماني الذي قام بعد فترة قصيرة بفسخ عقدي دون منحي مستحقاتي المالية، ما دفعني لرفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم الذي قرر يوم 14 تشرين الأول من العام الماضي معاقبة فريق صور وإمهاله فترة لتسديد المبلغ أو التعرض لعقوبة خصم 3 نقاط من رصيده، وهو ما لم يحصل، ليتم اللجوء إلى العقوبة الأخطر المتمثلة بهبوط الفريق، بانتظار معرفة فيما إذا كان النادي العماني خلال الأيام القليلة المقبلة سيقوم بصرف المستحقات أو تعريض نفسه لهذه العقوبة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com