سلطنة عمان.. الغساني يكتب التاريخ‎ – إرم نيوز‬‎

سلطنة عمان.. الغساني يكتب التاريخ‎

سلطنة عمان.. الغساني يكتب التاريخ‎

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رغم أن الدوري العماني للمحترفين انطلق منذ 3 مواسم فقط إلا أنه استطاع في فترة وجيزة أن يتطور ويخطف الأضواء ويصبح على بداية طريق المنافسة مع الدوريات الخليجية الكبرى في المنطقة العربية.

ويضم الدوري العماني بين صفوفه العديد من اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرات والتاريخ المميز وعلى رأسهم محمد الغساني ذلك اللاعب الذي كتب اسمه في تاريخ المسابقة بعدما أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في دوري المحترفين منذ ظهوره للنور موسم 2013 – 2014.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ الإخبارية في التقرير التالي حكاية الهداف العماني محمد الغساني وهوايته المفضلة في هز الشباك:

تاريخ مشرف

يملك محمد الغساني صاحب الـ31 عامًا تاريخًا مشرفًا وطويلًا مع الكرة العمانية.

بدأ الغساني مشواره الكروي في ناشئي نادي السويق عام 2002 وتم تصعيده للفريق الأول عام 2005 وعمره 20 عامًا ولعب حتى عام 2008 مع السويق وخاض 43 مباراة.

وانتقل الغساني إلى صفوف النهضة ولعب معه 23 مباراة في موسم 2008 – 2009 لينتقل إلى فريق صحم ويخوض 44 مباراة ولعب إلى فريق المصنعة موسم 2011 – 2012 وعاد إلى السويق من جديد ثم انتقل إلى الشباب وصحم.

قدرات تهديفية
يملك الغساني قدرات تهديفية مميزة جعلت الهداف التاريخي لمسابقة الدوري العماني بعد تحوله إلى نظام دوري المحترفين.

وسجل الغساني منذ موسم 2013 – 2014 وحتى الآن 35 هدفًا في مسابقة الدوري وهو الأمر الذي جعله يخطف الأضواء وينال إشادة المتابعين وتفوق على عبدالعزيز المقبالي بفارق 4 أهداف ومحسن جوهر الذي سجل 29 هدفًا.

وطالب العديد من المتابعين بانضمام محمد الغساني إلى منتخب عُمان خلال المرحلة القادمة خاصة أن مسيرة اللاعب الدولية لا تشمل العديد من اللقاءات الدولية سوى 14 مباراة فقط وسجل هدفًا واحدًا فقط.

إشادة واسعة
تم تكريم محمد الغساني من جانب مجموعة الذكرى للكرة العمانية كنجم الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري العماني كما أن اللاعب يحقق نتائج طيبة وأهداف مميزة مع فريق صحم.

ويتميز الغساني بأخلاقه الرفيعة وأنه لم يثر دومًا أي مشكلة مما جعله من النجوم القلائل الذين لا يختلف على حبهم جماهير الكرة في عُمان على مختلف انتماءاتهم.

وقال المدرب المصري حمزة الجمل، المدير الفني السابق لفريق ظفار العماني، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم نيوز“ إن الغساني لاعب موهوب ومبدع ومحترم.

وأضاف: ”الغساني يتميز بقدراته التهديفية العالية وموهبته الكبيرة وهو الأمر الذي يجعله يخطف الأضواء في مشواره مع الفرق التي لعب لها“.

وأكد المدرب المصري شريف الخشاب الذي سبق ودرب في الدوري العماني لشبكة ”إرم نيوز“ أن الغساني من اللاعبين أصحاب القدرات التهديفية الكبيرة موضحًا أن الكرة العمانية تطورت بشكل لافت في الفترة الماضية وأصبحت تملك المواهب المميزة وهناك لاعبين أصحاب خبرات.

وأضاف: ”الغساني من اللاعبين المميزين في الدوري العماني الذين نجحوا في خطف الأضواء خلال مشواره الاحترافي مع الأندية التي لعب لها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com