اليوم.. الأفريقي التونسي يلاقي باريس سان جيرمان وديًا

اليوم.. الأفريقي التونسي يلاقي باريس سان جيرمان وديًا

المصدر: إرم نيوز - محمد رجب

يحتضن الملعب الأولمبي برادس، في العاصمة التونسية، مساء اليوم الأربعاء، اللقاء الودي، بين الأفريقي التونسي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار كأس أبطال أوريدو.

ويدير المباراة الحكم الدولي التونسي هيثم قيراط، وينتظر حضور جمهور غفير لمتابعة اللقاء، خاصة وأنّ النادي الأفريقي يعدّ النادي الأكبر من حيث عدد جماهيره ومحبّيه.

وستنقل عديد القنوات الرياضية، العربية والفرنسية، مباراة اليوم، إلى جانب القناة الوطنية التونسية، وستقوم بعض القنوات الإذاعية بتغطية خاصة للحدث.

وقال مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري، في مؤتمر صحفي: ”سأشرك جميع العناصر في هذه المباراة الودية أمام النادي الأفريقي“، مشيرًا إلى أنّ ”أغلب لاعبي الأفريقي تونسيون ولهم القدرة على اللعب ضدّنا وتقديم مستوى جيّد“.

من ناحيته أبدى اللاعب تياغو سيلفا تفاؤله بمستقبل الفريق، مبديًا تخوّفه من إطالة فترة الفراغ التي يمرّ بها الفريق، لكنه قادر على العودة إلى مستواه المعهود بفضل الانتدابات الجديدة.

أما اللاعب التونسي حاتم بن عرفة، فقد أكد سعادته بتواجده في بلده تونس، مشيرًا إلى أنه تمكن من تجاوز الصعوبات التي لاقته في بدايته مع باريس سان جيرمان، وقد بدأ الآن يستعيد مكانته وقدراته.

وسبق للنادي الفرنسي، أن التقى بالنادي الأفريقي في الت 20 من يناير 1989 وفاز عليه بهدفين نظيفين، كما تبارى في الـ 18 من يناير 1989 بالترجي الرياضي التونسي وانتهت المباراة بالتعادل (2/2)، وفاز على النجم الساحلي (3/1).

أما في العام 1998، فقد فاز على الترجي الرياضي (2/1) في الثالث من يناير 1998، وفي 2010، زار باريس سان جيرمان تونس، أي تبارى مع أولمبيك مرسيليا في إطار كأس الأبطال الفرنسية في الملعب الأولمبي برادس، وانهزم بركلات الترجيح (4/5) بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com