بـ 10 أهداف.. لخويا يحقق أكبر انتصار في الدوري القطري هذا الموسم

بـ 10 أهداف.. لخويا يحقق أكبر انتصار في الدوري القطري هذا الموسم

المصدر: الدوحة ـ إرم نيوز

واصل لخويا سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري القطري لكرة القدم، ونصب لاعبوه السيرك لفريق الشحانية، ليتغلب عليه 10 / صفر في افتتاح المرحلة الثالثة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز الوكرة على ضيفه السيلية 5 / 1، والخور على ضيفه الريان 2 / .1 وانفرد لخويا، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي، بصدارة المسابقة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه السد، الذي يحل ضيفا على الجيش غدا الخميس في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد الشحانية، الذي تكبد خسارته الخامسة هذا الموسم، عند 12 نقطة في المركز التاسع مؤقتا. وانتهى الشوط الأول بتقدم لخويا 4 / صفر، حيث تقدم بهدف مبكر حمل توقيع تشيسو فلوريس في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف يوسف العربي ويوسف المساكني والمعز علي زين العابدين ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 23 و28 و.39

وحافظ لخويا على فرض هيمنته على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني، حيث عاد العربي والمساكني وزين العابدين لهز الشباك مجددا، ليضيفوا ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 66 و71 و74، فيما أحرز تي هي نام وعلي حسن عفيف الهدفين الثامن والتاسع في الدقيقتين .78 واختتم يوسف العربي مهرجان الأهداف، بعدما سجل الهدف العاشر للخويا وهدفه الشخصي الثالث، ليصبح (هاتريك المباراة) في الدقيقة .84 وودع الوكرة مؤخرة ترتيب المسابقة مؤقتا، عقب فوزه الكبير 5 / 1 على ضيفه السيلية.

وتقدم محسن متولي للوكرة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، فيما أضاف زميلاه ماهر ياكور وبابلو زيبالوس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 10 و.14 وارتدى ياكور ثوب الإجادة في المباراة بعدما أضاف الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 20 و41، مسجلا ثلاثة أهداف (هاتريك).

وأحرز فوزي عايش هدف حفظ ماء الوجه للسيلية في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

ورفع الوكرة رصيده إلى عشر نقاط، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتا، في حين توقف رصيد السيلية عند 12 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وتكبد الريان هزيمته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه الخور. وانتهى الشوط الأول بتقدم الريان بهدف أحرزه جونزالو فييرا في الدقيقة 24، قبل أن ينتفض الخور في الدقائق الأخيرة ويسجل هدفين عبر مصعد عبدالمجيد وبارو صديقي في الدقيقتين 83 و.88

وارتفع رصيد الخور إلى 12 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الريان عند 22 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com