بدر المطوع يثير الجدل في مجلس الأمة الكويتي (صور)
بدر المطوع يثير الجدل في مجلس الأمة الكويتي (صور)بدر المطوع يثير الجدل في مجلس الأمة الكويتي (صور)

بدر المطوع يثير الجدل في مجلس الأمة الكويتي (صور)

افتتح مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي اليوم الأربعاء الجلسة الخاصة لمناقشة القوانين الرياضية ورفع الإيقاف عن النشاط الرياضي وذلك بحضور بدر المطوع قائد القادسية الذي كان يرتدي الملابس الرسمية الخاصة بعمله كضابط أمن في المجلس.

ونشر حساب القادسية حامل لقب الدوري الكويتي صورة من داخل المجلس ويقف في خلفيتها المطوع بملابسه الرسمية العسكرية خلال الجلسة وذلك قبل ساعات على مشاركته في مباراة فريقه أمام السالمية في قبل نهائي كأس ولي العهد.

وسيطرت حالة من الذهول على الجماهير الكويتية، لتواجد المطوع البالغ عمره 31 عاما في مقر عمله، في الوقت الذي يستعد فيه لقيادة ناديه أمام السالمية.

وأشار مغردون إلى أن المطوع – دون أن يقصد – كان الرياضي الوحيد في الجلسة التي تناقش أزمة الرياضة الكويتية، رغم أن الغانم رئيس المجلس كان رئيسا سابقا لنادي الكويت.

ورفع رئيس مجلس الأمة الجلسة التي خصصت لمناقشة موضوع الرياضة، بعد موافقة المجلس على طلب نيابي بتشكيل لجنة الشباب والرياضة بتاريخ 27 الجاري على أن ترفع تقريرها للمجلس خلال شهرين في شأن القضية الرياضية.

وكانت الجلسة تناقش كيفية رفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية بسبب التدخل الحكومي في الشؤون الرياضية للاتحادات بإصدار قوانين تعصف بالرياضة المحلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com