حارس الشحانية القطري ينحني معتذرًا لوالده في الملعب.. تعرف على السبب (فيديو)

حارس الشحانية القطري ينحني معتذرًا لوالده في الملعب.. تعرف على السبب (فيديو)

المصدر: إرم نيوز - خاص

شهدت مباراة الشحانية والخور بالدوري القطري، التي أقيمت مساء أمس في الجولة الثانية عشرة، موقفا غريبا.

ووفقا لفيديو تم تدوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر حارس مرمى الشحانية خليفة الدوسري وهو ينحني ويقبل قدم والده في الملعب، والذي كان يعاتبه على ما فعله مع نهاية أحداث المباراة.

ووفقا لما ذكرته جريدة ”الوطن“ القطرية، فإن المباراة كانت تسير في دقائقها الأخيرة نحو تقاسم النقاط بنتيجة التعادل 2-2 وهي نتيجة عادلة إلى أبعد الحدود لتفوق كل فريق على منافسه بشوط.

وفي الوقت الذي حصل فيه الخور على ضربة ركنية من إحدى محاولاته الهجومية التي ضغط بها على مرمى الشحانية، حدثت مناوشة لفظية بتلاسن عادي بين مدافع الخور ولتون سوزا ومدافع الشحانية مهند عدنان، كما يحدث في كثير من المباريات عندما ترتفع درجة الحماسة والإثارة في أواخر زمن المواجهات.

وفي تطور مفاجئ تدخل الحارس خليفة الدوسري واندفع نحو البرازيلي سوزا محاولا الاعتداء عليه، ولم يهدأ له بال على الرغم من تدخل عد كبير من اللاعبين من الفريقين، وواصل الاندفاع للأمام في اتجاه لاعب الخـــور ســـوزا وهو يدفع كل من يقف أمامه حتى يخلي الطريق المؤدية إلى لاعب الخور، الذي حاول التعامل معه في البداية إلا أنه تراجع بعد ذلك للخلف مثله مثل مهند عدنان، الذي تراجع بعد أن كان هو الآخر يهدد اللاعب البرازيلي سوزا.

وبعد جهد جهيد تدخل والد حارس المرمى ومدربه وبعض إداريي الفريق لتهدئة اللاعب، الذي بقي بالملعب بعد مغادرة الجميع لحجرات الملابس، وفي نهاية الأمر توجه لمناقشة الحكام قبل مغادرة الساحة مع والده ومع مجموعة من المسؤولين في إدارة الشحانية.

وعلق والد اللاعب على لقطة تقبيل ابنه لقدمه: ”أتأسف عما بدر من ابني بالطبع وظهر على الشاشات، ولكن هذا له مبرر واللاعب البرازيلي سب خليفة بأمه، وقام بشكوى الحكم لكن الأخير قال له لم أسمع ما قاله، وهذه ليست أخلاق ابني والكل يشهد له بحسن الأخلاق، وإدارة فريق الخور اعتذرت لنا ونحن تقبلنا الأمر، ابني أعز ما لديه والداه بالطبع، وقلت له هذا إنسان استهزأ بك دون سبب، ربنا سيأخذ حقك وليس أنت“.

سجل هدفي الخور ولتون سوزا (ركلة جزاء) في الدقيقة 26، وعلي عبد الكريم، في الدقيقة 41، فيما أحرز هدفي الشحانية فهد خلفان، وخالد جورمي في الدقيقتين (61، و70).

وبهذه النتيجة رفع الشحانية رصيده لـ 12 نقطة، احتل بها المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد الخور إلى 9 نقاط، في المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com