4 مباريات ودية للمنتخب التونسي تحضيرًا لأمم أفريقيا 2017

4  مباريات ودية للمنتخب التونسي تحضيرًا لأمم أفريقيا 2017

المصدر: إرم نيوز - محمد رجب

يخوض المنتخب التونسي لكرة القدم 4 مباريات ودية، في إطار استعداداته لنهائيات كأس أمم أفريقيا في الغانون 2017.

وأعلن مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرجاك، أنّه تم الاتفاق على خوض أربع مباريات ودية في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أفريقيا، حيث يلتقي زملاء علي معلول، منتخب كاتالونيا في الثامن والعشرين من ديسمبر/كانون الأول الجاري، ثم يواجه منتخب تونس منتخب الباسك في الثلاثين من  الشهرنفسه، وتجرى المباراتان في إسبانيا.

وعلى أرضية الملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة، تستضيف تونس المنتخب الأوغندي في الرابع من يناير 2017، قبل التحوّل إلى القاهرة، حيث يلتقي المنتخبان التونسي والمصري في الثامن من يناير القادم، في آخر مباريات الإعداد للغابون 2017.

وكان المنتخب التونسي تعادل مع المنتخب الموريتاني،على ملعب قابس، جنوب تونس، في الخامس عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بدون أهداف.

ويتحوّل المنتخب التونسي إلى الغابون في طائرة خاصة يوم الأربعاء الـ11 من يناير/كانون الثاني المقبل، حيث يقيم بمدينة فرانسفيل، ويبدأ مبارياته الرسمية يوم الأحد الـ15 من يناير بملاقاة المنتخب السنغالي، ثم يلاقي المنتخب الجزائري يوم الخميس الـ19 من يناير، ويواجه زملاء صابر خليفة منتخب زيمبابوي يوم الإثنين الـ23 من يناير 2017 في إطار الدور الأول لنهائيات كأس أفريقيا في الغابون 2017.

وتحتضن الغابون نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الفترة الممتدة من الـ14 من يناير/كانون الثاني إلى الـ05 من فبراير 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com