الاتحاد العراقي يحقق مع راضي شنيشل بسبب تراجع أداء المنتخب

الاتحاد العراقي يحقق مع راضي شنيشل بسبب تراجع أداء المنتخب

المصدر: بغداد - إرم نيوز

تبدأ لجنة المنتخبات في العراق نهاية الأسبوع الجاري، استضافة مدرب المنتخب لكرة القدم راضي شنيشل، بسبب تراجع أداء المنتخب خلال تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال عضو الاتحاد العراقي ورئيس لجنة المنتخبات فالح موسى، في تصريحات صحفية، السبت: ”مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل سيعود إلى بغداد الاثنين المقبل، بعد الانتهاء من مشاركته في دورة المدربين المحترفين في قطر، واستضافته للتحقيق معه بشأن تراجع أداء المنتخب العراقي في تصفيات المونديال“.

وأوضح فالح موسى: ”لجنة المنتخبات ستناقش مع شنيشل نهاية الأسبوع الجاري مسيرة المنتخب الوطني في مرحلة الذهاب من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا والوقوف على أسباب تراجع النتائج وإيجاد الحلول“.

وأشار إلى أن ”شنيشل رحب بفكرة تسمية المستشار الفني بالاجتماع الذي سيجمع المدرب ولجنة المنتخبات التي ستطرح مجموعة من الأسماء، منوهًا إلى أن ”لجنة المنتخبات لديها رأي حول ضرورة دعم المنتخب ببعض اللاعبين، لكن الدعوات يجب أن تناقش مع المدرب ليحدد شنيشل مَن مِن اللاعبين سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة“.

وتابع ”لجنة المنتخبات ستناقش مع المدرب جميع الأمور والتفاصيل وتجري تقييمًا كاملًا للمرحلة الأولى من أجل تلافي الأخطاء في المرحلة الثانية من التصفيات“.

وكانت المنتخب العراقي خسر في لقائه مع نظيره الإماراتي، في 15 أكتوبر الماضي، بهدفين من دون مقابل، ما جعل آمال تأهله تتقلص بشكل كبير بعد توقف رصيده عند 3 نقاط فقط في المركز الخامس، قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com