مذيع عراقي يهاجم المنتخب السعودي: سنكسر خشومكم (فيديو)

مذيع عراقي يهاجم المنتخب السعودي: سنكسر خشومكم (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

هاجم الإعلامي الرياضي العراقي حسن عيال، نظراءه في الإعلام السعودي، الذي بدوره هاجم الاتحاد العراقي بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي ”كاس“، الذي أصدر قرارًا يقضي بأحقية المنتخب السعودي بإقامة مباراته أمام المنتخب العراقي في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 على أرضه.

وقال عيال في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ”هناك صحفي سعودي قال إننا غصبا عننا سسنلعب في السعودية، وأنا أقول له: إذا سارت الأمور عكس ما نريد ولعبنا في السعودية، بإذن الله نكسر خشومكم ولاعبونا أبطال“.

وأضاف: ”عليه أن يتذكر فقط بطولة الخليج عام 88، وبطولة كأس العرب، والكثير من المناسبات التي تؤكد قيمة اللاعب العراقي عندما تتحفز عوامل النصر لديه، فهو قادر على إثبات إرادته وقوته وعراقته وقادرون على رد الصاع صاعين“.

وسيلتقي المنتخب السعودي مع نظيره العراقي الثلاثاء في الـ 28 من مارس من العام المقبل.

وكان الاتحادان تلقيا إشعاراً رسمياً من الاتحاد الدولي (فيفا) يلزم فيه العراق والسعودية لاختيار ملعبين محايدين لخوض لقائي منتخبيهما ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واختار الاتحاد العراقي اللعب بطهران ”ذهاباً“ وهو ما رفضه الاتحاد السعودي، بسبب قرار قطع العلاقات السياسية بين السعودية وإيران، وهو ما تسبب في تصاعد وتيرة الخلاف الذي وصل للاتحاد الدولي للعبة، والذي أصدر قراره بلعب المنتخبين بملعبين محايدين ذهاباً وإياباً، واختار العراق اللعب بماليزيا في سبتمبر الماضي وخسر المباراة 1 / 2 فيما استأنف اتحاد الكرة السعودي القرار لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولية / كاس / لطلب حقه باللعب على أرضه.

ويحتل المنتخب السعودي حاليا صدارة المجموعة الثانية بعشر نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس بثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com