بعد فترة توقف.. الدوري العراقي يعود الجمعة بـ5 مباريات – إرم نيوز‬‎

بعد فترة توقف.. الدوري العراقي يعود الجمعة بـ5 مباريات

بعد فترة توقف.. الدوري العراقي يعود الجمعة بـ5 مباريات

المصدر: جبار الربيعي – إرم نيوز

بعد فترة توقف دامت 21 يومًا، خاض خلالها المنتخب العراقي الأول مباراة في إطار تصفيات كأس العالم 2018، أمام المنتخب الإماراتي، والتي خسرها بهدفين نظيفين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وأُقيمت خلالها 7 جولات ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز، تعود عجلة المسابقة المحلية من جديد بمباريات الجولة الثامنة.

وقال مدير لجنة المسابقات في الاتحاد، شهاب أحمد، إن “ يوم الجمعة سيشهد 5 مباريات، أولها بين الطلبة وضيفه أربيل، على ملعب الشعب الدولي، فيما يحل الزوراء ضيفًا ثقيلا على نفط الوسط، في قمة مباريات الجولة، ويتصدر نفط الوسط، جدول الترتيب، بـ17 نقطة، فيما يحتل الزوراء المركز السابع برصيد 8 نقاط.

ويستضيف فريق النفط فريق السماوة، وعلى ملعب الميمونة، سيكون لقاء الجارين نفط ميسان، والبحري، كما يستضيف الكرخ، على ملعبه، فريق الحسين.

وأضاف: ”مباريات الجولة الثامنة تستكمل بإقامة المباريات الخمسة المتبقية، حيث يضيف فريق كربلاء على ملعبه، نفط الجنوب، وفي قمة كروية ملتهبة يستضيف أمانة بغداد على ملعبه القوة الجوية“. وفي ملعب الشعب الدولي، سيكون لقاء الشرطة والحدود، فيما يشد الكهرباء الرحال صوب محافظة النجف لمواجهة الفريق النجفي على ملعبه، وعلى ملعب المدينة الرياضية في البصرة يتقابل فريقا الميناء وزاخو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com