العربي الكويتي يقرر الانسحاب من بطولة الدوري المحلي

العربي الكويتي يقرر الانسحاب من بطولة الدوري المحلي

المصدر: إرم نيوز

ذكر الموقع الرسمي للنادي العربي الكويتي أن مجلس الإدارة قرر في اجتماعه المنعقد الآن الانسحاب من بطولة الدوري المحلي.

وكان اتحاد الكرة أعلن اليوم فوز الكويت على العربي في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري، رافضا الاحتجاج الذي تقدم به العربي لمشاركة اللاعب فهد الهاجري مع الكويت، لحصوله على الإيقاف من لجنة الانضباط.

واستقر أعضاء العربي خلال اجتماعهم المفتوح الذي دعا إليه نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور بعد التقدم بالاحتجاج على التصعيد، حال رفض طلب النادي بمنحه النقاط الثلاث لمباراته أمام الكويت، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين لهدف في الجولة السادسة من الدوري.

وتمسك أغلب مسؤولي العربي باللجوء إلى خيار الانسحاب كورقة ضغط على اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد، في محاولة أخيرة لإصدار حكم لصالح النادي أو إعادة المباراة.

ولن يتنازل العربي عن الرجوع للائحة المسابقات التي تحرم فهد الهاجري من اللعب مع الكويت في الدوري، على اعتبار أن المسابقات جميعها وحدة واحدة ولا تمييز بينها.

وكان الاتحاد قد تلقى ردا من الانضباط والمسابقات مساء أمس بخصوص أزمة احتجاج العربي، وكذلك احتجاج السالمية على مشاركة فيصل زايد وبندر سليمان مع الجهراء، حيث تشير الدلائل إلى أن النية تتجه إلى رفض الاحتجاج، على اعتبار أن قرارات الانضباط نافذة، بخلاف كونها لجنة مستقلة لا تخضع لأي رقابة أو وصاية داخل الاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة