الشغب ينهي مباراة الإخاء والأنصار في الدوري اللبناني (فيديو)

الشغب ينهي مباراة الإخاء والأنصار في الدوري اللبناني (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تسبب الشغب مجددا في تعطيل مباريات في الدوري اللبناني، إذ لم تستكمل مباريات المرحلة الثامنة، بعدما أدى إشكال جماهيري إلى تعطيل لقاء الإخاء وضيفه الأنصار، عندما أصبحت النتيجة 2-2 في الدقيقة 65 على ملعب بحمدون البلدي.

وبعد بداية سريعة للإخاء تقدم فيها الفريق بهدف في الدقيقة الثانية عبر البرتغالي إيليو مارتينيز بتسديدة خادعة إلى يمين الحارس حسن مغنية إثر تمريرة طويلة من أحمد عطوي، استطاع تعزيز تقدمه في الدقيقة 12 عن طريق أحمد حجازي بتسديدة قوية فشل الحارس مغنية في السيطرة عليها إثر تمريرة طويلة من سعيد عواضة، وجاء الهدفان على عكس المجريات إذ كان الأنصار الطرف الأفضل.

وفي الدقيقة 45 قلص قائد ”الزعيم الأخضر“ ربيع عطايا النتيجة من ركلة حرة مباشرة سددها قوية هزت الشباك بعدما أفلتت من يدي الحارس الجبلي الذي كان يطالب باستبداله بسبب الإصابة.

وتابع الأنصار ضغطه سعيا إلى التعادل في الشوط الثاني، وقام المدرب الصربي زوران بيسيتش بإشراك البرازيلي برونو كاماراخوس بدلاً من معتز بالله الجنيدي ومحمد كجك بدلاً من حسن شعيتو ”شبريكو“.

وفي الدقيقة 64 قام البديل كجك بفاصل مراوغة داخل منطقة الجزاء فتعرض للعرقلة من إبراهيم خير الدين، فاحتسب الحكم ركلة جزاء، فقام جمهور الإخاء برمي العبوات الفارغة إلى أرض الملعب وأصابت واحدة منهم الحكم الرابع.

وانبرى عطايا لركلة الجزاء وسددها قوية إلى يمين الحارس البديل داني الحاج بنجاح.

وجدد جمهور الإخاء اعتراضه وأمطر الملعب بالعبوات الفارغة برغم تدخل الوزير أكرم شهيب لتهدئة الأجواء من دون نتيجة، لتتطور الأمور إلى تراشق بين الجمهورين مع محاولات من القوى الأمنية القليلة للسيطرة على الوضع، ونتجت عن هذه الإشكالات سقوط بعض الجرحى.

وينتظر أن يدرس الاتحاد تقارير الحكام ومراقب المباراة لاتخاذ القرار وإن أشارت بعض المصادر إلى متابعتها من حيث توقفت الثلاثاء المقبل.


yacobo libon من طرف mjaradat1

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com