قائد المنتخب العراقي يكشف حقيقة اعتزاله ورحيل المدرب ”شنيشل“

قائد المنتخب العراقي يكشف حقيقة اعتزاله ورحيل المدرب ”شنيشل“

المصدر: متابعات - إرم نيوز

نفى علاء عبدالزهرة، قائد المنتخب العراقي لكرة القدم، ما تردد عن اعتزاله الدولي، مشيرًا إلى أنه ليس انهزاميًا، ويضع نفسه تحت تصرف المنتخب، والمدرب راضي شنيشل.

وقال عبدالزهرة، في حواره مع ”شبكة الكرة العراقية“: ”ما أشيع عن اعتزالي، كذبة تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الوسائل باتت مصدرًا لأزمات حقيقية للاعبين، والجهاز الفني للمنتخب“.

وعن الخسارة التي مُني بها منتخب بلاده أمام نظيره الإماراتي، في تصفيات كأس العالم روسيا 2018: ”أهمية المباراة، جعلت اللاعبين يبدأون اللقاء بشد عصبي، فكان تركيزنا قليلا جدًا ما تسبب في ارتكابنا أخطاء كلفتنا نقاط المباراة، لم نستطع أن نحقق ما طلبه المدرب راضي شنيشل، وقدمنا مستوى لا يليق بنا، ولا بالمستوى التصاعدي لنا خلال مباريات التصفيات“.

وعن مطالبات البعض باستقالة مدرب المنتخب العراقي، شدد: ”بكل صدق راضي شنيشل، من أفضل المدربين، الذين عملت معهم، ومجتهد، وكان حريصًا على تقديم منتخب يليق بالعراق، ونجح في إحداث تطور ملحوظ على أداء المنتخب، لكن الأخطاء التحكيمية، جعلتنا نفقد العديد من النقاط، وفي المباراة الأخيرة لم نقدم نحن كلاعبين ما كان ينتظره المدرب، ولا يمكن أن يتحمل المسؤولية، لقد صنع شنيشل، فريقًا منضبطًا ومستقرًا لكن الظروف، لم تكن مثالية من حيث الأخطاء التحكيمية، وتذبذب أداء بعض اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com