العراق.. جماهير زاخو تعتدي على لاعبي أمانة بغداد (صورة)

العراق.. جماهير زاخو تعتدي على لاعبي أمانة بغداد (صورة)

تعرض لاعبو فريق أمانة بغداد للاعتداء من جماهير نادي زاخو خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في مباراة مؤجلة ضمن الدوري العراقي، فيما أثار الجمهور حالة من الاستياء بسبب ترديده هتافات مسيئة بحق أمانة بغداد.

وألقى بعض مشجعي زاخو زجاجات ماء باتجاه لاعبي أمانة بغداد أثناء المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، الأمر الذي تسبب بإصابة اللاعبين محمد موسى وصباح عبد الحسن في الرأس، وهو ما دفع الحكم لإيقاف اللقاء لعدة دقائق، بينما دخل بعض مشجعي زاخو إلى أرضية الملعب.

وكان من المفترض أن تقام المباراة بدون جماهير، نظرًا لعقوبة الاتحاد العراقي على زاخو بخوضه مباراة بدون جمهور، لكن الاتحاد استبدل العقوبة بغرامة مالية قبل ساعات فقط من موعد المباراة.

وتسبب القرار بغضب إدارة أمانة بغداد، والتي أبدت استغرابها من القرار، وقال عضو إدارة النادي محمد فرحان: “لجنة الانضباط قررت حرمان جمهور زاخو من حضور مباراة واحدة، غير أننا تفاجأنا ليلة أمس بتغيير العقوبة إلى غرامة مالية”.

وأضاف: “لا يجوز استبدال العقوبات بين ليلة وضحاها، ومن دون إعلام الجهات المعنية”، مبينًا أن “مثل هكذا قرارات تؤثر بصورة كبيرة على نتائج المباريات في الدوري، ولاسيما أننا منافسون على الصدارة وفريقنا يقدم مستويات مميزة.. إدارة النادي لن تسكت على ما يحصل، وستقوم بإجراءاتها المناسبة”.