تعادل مثير بين الغرافة والسد بالدوري القطري

تعادل مثير بين الغرافة والسد بالدوري القطري

انتزع رشيد سوماليا تعادلًا ثمينًا ومتأخرًا 3/3 لفريقه الغرافة أمام ضيفه السد ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ورفع الغرافة رصيده إلى 5 نقاط في المركز العاشر مقابل 11 نقطة للسد في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف لخويا والجيش المتصدرين.

وكان الغرافة البادئ بالتسجيل في المباراة حيث تقدم بهدفين أحرزهما كريستيان نيميث وعثمان علاوي في الدقيقتين السابعة و24.

ورد السد بـ 3 أهداف أحرزها يوغرطة حمرون والإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز وعبدالكريم الحاج في الدقائق 26 و35 و45 ولكن سوماليا سجل هدف التعادل الثمين للغرافة في الدقيقة 78.

وقلب الريان تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3/1 على مضيفه الخريطيات..

وتخلص الريان “الرهيب” من دوامة التعادلات وحقق الانتصار الغالي على مضيفه الخريطيات ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويقفز للمركز الرابع فيما تجمد رصيد الخريطيات عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم الخريطيات بهدف مبكر للغاية سجله أمين عبدالهادي في الدقيقة 4 ولكن الريان رد بقوة وأحرز هدفين في الشوط الأول سجلهما كو ميونغ جين والإسباني سيرخيو غارسيا في الدقيقتين 17 والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، حافظ الريان على تقدمه ثم أضاف مهاجمه الخطير سيباستيان سوريا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة ليكون الفوز الثاني للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة وهو الأول له بعد 3 تعادلات متتالية.