السد يحبط انتفاضة معيذر ويقتنص صدارة الدوري القطري

السد يحبط انتفاضة معيذر ويقتنص صدارة الدوري القطري

أفسد السد مغامرة ضيفه معيذر بفوز ثمين 4/2 اليوم الجمعة في المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم ليقفز السد إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبدا أن السد حسم المباراة تمامًا في شوطها الأول وأنه في الطريق للفوز بعدد كبير من الأهداف حيث أنهى الشوط الأول لصالحه بـ 3 أهداف نظيفة سجلها محمد كسولا وسعيد الحاج عيسى مدافع معيذر عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وبغداد بونجاح في الدقائق 9 و12 و43.

ولكن معيذر لم ييأس ورد بقوة على السد في الشوط الثاني حيث سجل الكونغولي ألان ديوكو وأيوب الودراسي هدفين للفريق في الدقيقتين 62 و77 من ضربة جزاء قبل أن يحرز عبدالكريم حسن هدف السد الرابع في الدقيقة 87.

ورفع السد رصيده إلى 10 نقاط ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام الجيش الذي يحل ضيفًا على الريان غدًا السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وسجل فيرمين موبيلي مهاجم الكونغو الديمقراطية للأهلي بعد 24 دقيقة وعزز مشعل عبدالله تقدم فريقه بهدف ثان من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

وقلص فريد دابنكا مدافع الأهلي النتيجة لصالح العربي بتسجيله هدفا بالخطأ في مرماه في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتعادل أم صلال سلبيًا مع ضيفه السيلية ليرتفع رصيد الأول إلى 6 نقاط في المركز الخامس بينما بات رصيد السيلية نقطتين في المركز 12.

وتختتم المرحلة غدًا السبت حيث يلتقي الوكرة مع لخويا والريان حامل اللقب يستضيف الجيش وصيف البطل.