المنتخب القطري يتلقى الخسارة الثالثة وسوريا تقهر الصين بتصفيات المونديال – إرم نيوز‬‎

المنتخب القطري يتلقى الخسارة الثالثة وسوريا تقهر الصين بتصفيات المونديال

المنتخب القطري يتلقى الخسارة الثالثة وسوريا تقهر الصين بتصفيات المونديال

المصدر: سول - إرم نيوز

تقدم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم خطوة جديدة على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بعدما قلب تأخره 2/1 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3/2 على ضيفه القطري اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال الروسي.

وأنهى المنتخب القطري (العنابي) الشوط الأول لصالحه حيث قلب تأخره بهدف إلى التقدم 2/1.

وبادر المنتخب القطري بهز الشباك عن طريق كي سونغ يونغ في الدقيقة 11 ورد العنابي بهدفين أحرزهما حسن الهيدوس وسيباستيان سوريا في الدقيقتين 16 من ضربة جزاء و45.

وفي الشوط الثاني أحرز المنتخب الكوري هدفين متتاليين عن طريق جي دونغ وون وسون هيونغ مين في الدقيقتين 56 و58 ليرفع المنتخب الكوري رصيده إلى 7 نقاط ويتصدر المجموعة مؤقتًا فيما مُنِي العنابي بالهزيمة الثالثة على التوالي ليظل في المركز السادس الأخير بلا رصيد من النقاط.

وعزز المنتخب السوري لكرة القدم آماله في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لبطولة كأس العالم 2018 وانتزع فوزًا غاليًا 1/0 على مضيفه الصيني اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات المونديال الروسي.

ورفع المنتخب السوري رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الإيراني الذي يحل ضيفًا على أوزبكستان في مباراة أخرى اليوم بنفس المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب الصيني عند نقطة واحدة ليتراجع غلى المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل محمود المواس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 53 ليمنح فريقه الفوز الأول في هذا الدور من التصفيات ويوجه لطمة قوية للتنين الصيني.

وقطع المنتخب الإيراني لكرة القدم خطوة مهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بفوزه الثمين 1/0 على مضيفه منتخب أوزبكستان اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور النهائي للتصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال الروسي.

ورفع المنتخب الإيراني رصيده إلى 7 نقاط ليقفز بجدارة إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام منتخب كوريا الجنوبية وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخب الأوزبكي الذي تر الصدارة وتراجع للمركز الثالث.

وحسم المنتخب الغيراني المباراة لصالحه بهدف سجله جلال حسيني في الدقيقة 27 ليعيد فريقه إلى نغمة الانتصارات في التصفيات بعد تعادله مع الصين في الجولة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com