رسميًا.. لاودروب مديرًا فنيًا للريان القطري – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. لاودروب مديرًا فنيًا للريان القطري

رسميًا.. لاودروب مديرًا فنيًا للريان القطري
Swansea City's Danish manager Michael Laudrup gestures during the English Premier League football match between Arsenal and Swansea City at the Emirates Stadium in north London on December 1, 2012. Swansea won 2-0. AFP PHOTO / OLLY GREENWOOD RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ?live? services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. (Photo credit should read OLLY GREENWOOD/AFP/Getty Images)

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

أعلن مجلس ادارة نادي الريان القطري لكرة القدم اليوم السبت توصله إلى اتفاق مع المدرب الدنماركي مايكل لاودروب لتدريب الفريق لمدة موسمين خلفًا للأورغواياني خورخي فوساتي المنتقل لتدريب المنتخب القطري الأول، وفقًا لما نشره النادي على موقعه الرسمي على الإنترنت.

ويأتي تأكيد الموقع الرسمي بالتوصل لاتفاق مع لاودروب لينهي حالة الجدل الدائر خاصة بعد التصريحات السابقة للمدرب الدنماركي حول عدم توصله إلى اتفاق رسمي مع ادارة النادي مما أوحى بوجود صعوبات خلال مرحلة التفاوض قد تحكم على الصفقة بالفشل.

وفي هذا الإطار صرّح عبدالله عزالدين المطوع نائب رئيس النادي أن لاودروب سيصل الدوحة فجر الاثنين المقبل من أجل بدء مهمته مع الفريق.

وأكد المطوع أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع لاودروب قبل قليل وتم خلاله الاتفاق على موعد الوصول الى الدوحة والأمور الأخرى المتعلقة بمهمته الجديدة مع الفريق.

وسيتم تقديم المدرب فور وصوله إلى وسائل الإعلام خلال مؤتمر صحفي سيعقد بمقر النادي.

وسيقود لاودروب الريان في مباراته القادمة أمام السيلية في الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر علمًا بأن الريان يملك حاليا 4 نقاط من جولتين بعدما فاز على الشحانية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى ثم تعادل سلبيًا مع أم صلال في الجولة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com