رسميًا.. فوساتي مدربًا لمنتخب قطر – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. فوساتي مدربًا لمنتخب قطر

رسميًا.. فوساتي مدربًا لمنتخب قطر
Jorge Fossati, coach, Penarol. Estudiantes LP vs Penarol Montevideo, Copa TOTAL Sudamericana 2014 - (La Plata). Foto: Javier Garcia Martino / Photogamma. PUBLICATIONxINxGERxSUIxAUTxHUNxPOLxRUSxSWExFRAxNEDxESPxONLY Jorge Fossati Coach Penarol Estudiantes LP vs Penarol Montevideo Copa Total Sudamericana 2014 La Plata Photo Javier Garcia Martino PUBLICATIONxINxGERxSUIxAUTxHUNxPOLxRUSxSWExFRAxNEDxESPxONLY

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم السبت رسميًا الانفصال بالتراضي عن دانييل كارينيو مدرب المنتخب الأول القادم من أوروغواي والاتفاق مع مواطنه خورخي فوساتي مدرب الريان بطل دوري المحترفين لتولي المسؤولية خلفًا له.

وقال الاتحاد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم: ”الاتحاد القطري يعلن انتهاء العلاقة مع السيد دانييل كارينيو مدرب المنتخب الأول بطريقة ودية بعد أن كان قد تم استعراض مسيرة الفريق في المرحلة السابقة بين الطرفين“.

”بالمقابل تم الاتفاق اليوم مع السيد خورخي فوساتي ليقود المنتخب الوطني في المرحلة القادمة علمًا بأن القرارين كانا قد اتخذا قبل عدة أيام“.

”يأتي تأجيل (اعلان) التفاوض مع فوساتي لإفساح المجال أمامه لقيادة فريقه الريان في الجولة الثانية من دوري النجوم وللاعبي المنتخب كي يركزوا مجهوداتهم مع أنديتهم“.

كان الاتحاد قد اختار فوساتي كنتيجة لمعرفته بواقع الكرة القطرية وجميع اللاعبين المؤهلين لتمثيل المنتخب القطري في مهمته للعودة إلى المنافسة على التأهل إلى نهائيات مونديال 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com