نجم أهلي طرابلس لـ“إرم نيوز“: الحرب دمرت الكرة الليبية (فيديو)

نجم أهلي طرابلس لـ“إرم نيوز“: الحرب دمرت الكرة الليبية (فيديو)

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أعرب محمد صالح، لاعب وسط فريق أهلي طرابلس الليبي، عن تفاؤله بمستقبل منتخب ليبيا في المرحلة المقبلة، بعد أن بدأ يتجاوز ويتعافى من مرحلة الحرب والمشكلات السياسية، التي دمرت اللعبة.

وقال صالح لاعب منتخب ليبيا، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إن الحرب أفسدت الكرة الليبية، ولم يكن هناك أي متسع لخوض المباريات، ولا أمان على حياة اللاعبين والمدربين، والدوري توقف واللاعبون اتجهوا لأمور أخرى بخلاف كرة القدم.

وأضاف: ”الحمدلله، بدأنا تجاوز هذه المرحلة، وأصبح المنتخب يتجمع بانتظام والدوري يسير بشكل طيب، وأعتقد أن الكرة الليبية ستعود لسابق عهدها في فترة وجيزة“.

وأكد أن أهلي طرابلس، يسعى للمنافسة بقوة على بطولة الدوري الليبي، وتعويض ضياع حلم التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية، مشيدًا بتولي المدرب المصري طارق العشري، المهمة، وأكد أنه مدرب كبير، واستطاع لم شمل الفريق في وقت قليل، ولم يسعفه الحظ لتحقيق التأهل بالكونفدرالية.

وعن سبب الخروج من الكونفدرالية، قال صالح: ”كلكم تتابعون، نلعب كل مبارياتنا خارج بلادنا، ولعبنا مع فريق منافس مثل النجم الساحلي مرتين في تونس، وهو ما يمنحه أفضلية، لو كنا نلعب في ليبيا ووسط جماهيرنا، لكان الأمر سيختلف بكل تأكيد“.


Video Platform

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة