رئيس رابطة الدوري الجزائري يتوقع بقاء سليماني في سبورتنغ لشبونة

رئيس رابطة الدوري الجزائري يتوقع بقاء سليماني في سبورتنغ لشبونة
Sporting's Algerian forward Islam Slimani celebrates after scoring against VFL Wolfsburg during the Violinos Cup football match between Sporting CP and VFL Wolfsburg at Alvalade stadium in Lisbon on July 30, 2016. / AFP / PATRICIA DE MELO MOREIRA (Photo credit should read PATRICIA DE MELO MOREIRA/AFP/Getty Images)

المصدر: الجزائر – إرم نيوز

توقع محفوظ قرباج، رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري، بقاء الدولي الجزائري إسلام سليماني في صفوف نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، رغم التقارير التي أعلنت عن قرب انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي.

وأكد قرباج الذي تربطه علاقة قوية بسليماني، أن اللاعب سيشارك، اليوم الأحد، في المواجهة القوية التي تجمع فريقه بنادي بورتو في الجولة الثانية من الدوري البرتغالي، على أن يلتحق، غدا الاثنين، بمعسكر المنتخب الجزائري تحسبًا لملاقاة ضيفه منتخب ليسوتو في الرابع من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017.

وقال قرباج في برنامج تليفزيوني، مساء السبت: ”أشارت بعض المعلومات إلى استخراج سليماني تأشيرة العمل بإنجلترا، في حين ربطت مواقع ووسائل إعلام ذلك بانتقال اللاعب للدوري الإنجليزي، لكني شخصيا أتوقع بقاء اللاعب في سبورتنغ لشبونة“.

وكانت تقارير تحدثت عن تقدم ليستر سيتي بعرض قيمته 25 مليون يورو لضم سليماني، البالغ، 28 عاما، بينما أشارت مصادر أخرى إلى اتفاق اللاعب مع نادي ويست برومويتش.